الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

عادل إمام يتصدّر "الترند" بسبب صورة... والجمهور مشتاق لرؤيته

المصدر: "النهار"
عادل إمام
عادل إمام
A+ A-
على الرغم من اختياره العزلة والعيش بعيداً عن الأضواء، فلا يزال الجمهور يطارد الزعيم عادل إمام كنوع من المحبة إليه وتقديراً لمشواره الفني الذي أمتعه فيه بالعشرات من الأعمال الفنية ورسم البسمة بإفيهاته المحفوظة رغم مرور السنوات عليها.
 
في الساعات الماضية، تداول ناشطون صورة للزعيم، ظهر فيها برفقة أحد أشهر أطباء الأسنان في مصر، مؤكدين أنّها أحدث ظهور له ومن دون التأكد من تاريخ التقاطها، احتفلوا بها ورحّبوا بظهوره من جديد، مكثفين الدعوات بدوام الصحة والعافية. كما عبّروا عن أنّهم كانوا يشتاقون لرؤيته خاصةً أنّه اعتزل الفن نهائياً.
 
في حقيقة الأمر، هذه الصورة ليست بحديثة أو أحدث ظهور للنجم المصري، لكن تم التقاطها منذ ثلاث سنوات، حيث كان برفقة طبيب الأسنان المعالج.
 
عادل إمام، قرّر أن يبتعد عن الأضواء منذ أربع سنوات بعدما قدم آخر أعماله الفنية مسلسل "فالنتينو" في موسم رمضان 2020، وخلال تلك الفترة كان متردداً ما بين تقديم فيلم سينمائي يتعاون فيه مع نجليه الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام، أو الاعتزال، لينتهي الأمر بإعلان الأخير نبأ اعتزاله ورغبته في الاستمتاع بوقته مع أحفاده وأسرته بعدما انشغل عنهم طويلاً بسبب الفن طول السنوات الماضية.
في ذكرى ميلاد عادل إمام، التي تحل في السادس عشر من شهر أيار، توقع الجمهور أن يخرج لهم من خلال رسالة صوتية أو صورة يطمئنون عليه من خلالها خاصةً أن شائعات المرض وإصابته بمرض الزهايمر لاحقته أكثر من مرة تلك الفترة، لكن لم يحدث، واكتفى محبوه وأصدقاؤه بتهنئته على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه المناسب.
 
ة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم