الإثنين - 08 تموز 2024

إعلان

صفعة ويل سميث لكريس روك حاضرة في فيلمه الجديد Bad Boys: Ride or Die (فيديو)

المصدر: "النهار"
صفعة ويل سميث لكريس روك.
صفعة ويل سميث لكريس روك.
A+ A-
يبدو أنّ ويل سميث لم يستطع تجاهل الصفعة الشهيرة التي وجّهها إلى زميله كريس روك في حفل الأوسكار، والتي احتلّت حينها عناوين الصحافة العالمية. فقد لاحظ مشاهدو فيلم سميث الجديد "Bad Boys: Ride or Die" أنّ شخصية مايك لوري، التي يؤدّيها في الفيلم، تلقّت صفعات مراراً وتكراراً، ضمن أحداث الفيلم، من شخصيّة ماركوس بورنيت التي يؤدّيها الممثل مارتن لورانس.
 
وتزامنت الصفعات المتتالية التي تلقّاها سميث في أحد المشاهد مع تصاعد ذروة الأحداث، فمع كل صفعة كان لورانس يقول لسميث عبارة "الرجل الشرير"، في إشارة مبطّنة وتهكّمية من بطل العمل إلى الصفعة التي وجهها في الأوسكار إلى روك.
 
 
 
يُذكر أنّ ما أقدم عليه سميث كان الأشهر في تاريخ هوليوود، وجاء ردّة فعل على تعليق ساخر أدلى به الممثل الكوميدي مقدّم الحفل، كريس روك، على شعر جادا بينكيت، زوجة ويل سميث.

ثأر سميث حينها، وسارع إلى الانتقام لزوجته المصابة بمرض يؤدّي إلى تساقط الشعر، بعد أن رأى أن ما فعله روك يُعدّ تنمّراً وسخرية غير مقبولة، فصفع زميله على مرأى من العالم المتابع للحدث الترفيهي الأشهر.

لكن سميث قدّم بعد ذلك اعتذاراً إلى كريس، إذ ظهر في مقطع فيديو يقول فيه: "أنا أعتذر لك، سلوكي كان غير مقبول، وأنا هنا في أي وقت تكون فيه مستعدّاً للتحدّث"، كما وجّه اعتذاره لوالدة كريس وعائلته. ثم عاد واعتذر مرّة أخرى قائلاً: "لا يوجد جزء مني يعتقد بأن هذه هي الطريقة الصحيحة للتصرف في تلك اللحظة. أنا أشعر بالندم الشديد والخجل من نفسي".

أما من جانب كريس، فالاعتذاران لم يُجديا نفعاً، وعلّق فقط في أحد عروضه بأتلانتا قائلاً: "إذا ادّعى الجميع أنهم ضحيّة، فلن يسمع أحد الضحايا الحقيقيين. حتى أنّني تعرّضت للصفع من قبل سميث، وذهبت للعمل في اليوم التالي. لديّ أطفال، لكنّ سميث لديه مشكلات عليه التعامل معها، أمّا أنا فقد تجاوزت الأمر ولست مستعدّاً لمناقشته معه".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم