النهار

إطلالة القوّة والحقيقة... نيللي كريم في أوّل ظهورٍ رسميّ لها بعد الطلاق
المصدر: "النهار"
إطلالة القوّة والحقيقة... نيللي كريم في أوّل ظهورٍ رسميّ لها بعد الطلاق
الممثلة نيللي كريم.
A+   A-
سرقت إطلالة النجمة المصرية نيللي كريم الأنظار خلال حضورها حفل زفاف الممثلة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، خصوصاً أنّه الظهور الرّسمي الأوّل لها بعد إعلان طلاقها من هشام عاشور.
 
اختارت نيللي فستاناً من التافتا باللون الأزرق، تميّز بقصّته مع كورسيه ذهبيّ مزخرف ثلاثيّ الأبعاد من تصميم مهند كوجاك. أظهرها التصميم كحوريّة مع التسريحة البسيطة التي اعتمدتها والمكياج النيود الناعم لملامح وجهها. أرفقت النجمة المصرية صورها بالقول: "الأزرق هو اللون الأقرب إلى الحقيقة".
 
 
تنوّعت التعليقات على الإطلالة، فهناك عدد كبير من الرواد علّقوا على ستايل الفستان الجديد الذي اختارته لمناسبة رسميّة، والبعض الآخر أشار إلى قوة إطلالتها بعد الطلاق. أمّا نسبة لا بأس بها من ردود الفعل فكانت للهجوم على الممثلة المصرية، لأنّها التقطت تلك الصور أمام قلعة صلاح الدين الأيوبي، التي بقربها عدّة مساجد، منها مسجد محمد علي باشا ومسجد سليمان باشا.
 
وأكدت نيللي نبأ انفصالها عن زوجها الإسكواش السابق هشام عاشور في 31 أيّار، وبعدها شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" بعض الكلمات التي كتبتها، منها: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره عندما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له". كما خضعت لجلسة تصوير بالأبيض والأسود.
 
 
من ناحيته، وفي تعليقه الأوّل بعد الإعلان بشكلٍ رسميّ على الطلاق، كتب هشام عاشور: "قدّر الله وما شاء الله فعل وفيه بينّا كل خير، وأنا لم أقرأ الأخبار التي انتشرت ولا أتابع السوشيال ميديا... وفي النهاية هذه أمور شخصية".
 
يُذكر أنّ نيللي كريم تزوّجت هشام عاشور في آب عام 2021، وأُقيم حينها حفل زفافهما على الساحل الشمالي.
 
الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.