الخميس - 04 تموز 2024

إعلان

شقيق الأميرة ديانا يعلن طلاقه للمرة الثالثة: أمر محزن للغاية

المصدر: "النهار"
إيرل تشارلز سبنسر وزوجته السابقة كارين جوردون.
إيرل تشارلز سبنسر وزوجته السابقة كارين جوردون.
A+ A-
بعد انتشار شائعات انفصالهما، أعلن شقيق الأميرة ديانا، الصحافي إيرل تشارلز سبنسر، طلاقه للمرة الثالثة من زوجته كارين جوردون، بعد زواج دام 13 عاماً.

وفي بيان صدر عنه، أعرب سبنسر البالغ من العمر 60 عاماً عن حزنه لانفصاله عن زوجته (52 عاماً) قائلاً: "أمر محزن للغاية. أريد فقط أن أكرّس نفسي لجميع أبنائي وأحفادي، وأتمنّى لكارين كل السعادة في المستقبل".

يُذكر أن سبنسر وكارين التقيا للمرة الأولى في "Blind Date"، عام 2010، وتزوّجا في عام 2011، ولديهما ابنة تدعى كارولين، تبلغ من العمر 12 عاماً.

ولدى شقيق الأميرة ديانا أبناء وبنات من زوجات سابقات، هم: كيتي (33 عاماً)، والتوأمان إليزا وأميليا (31 عاماً)، ولويس (30 عاماً)، وفيكتوريا لوكوود وإدموند (20 عاماً)، ولارا (18 عاماً)، ولديه أيضاً طفلان من علاقة سابقة.

وكان سبنسر قد تحدث في وقت سابق عن تجاربه المؤلمة التي تعرض فيها للإيذاء في مدرسة داخلية في شبابه، وكيف ساعده العلاج في التغلب على معاناته.

وقال في مقابلة سابقة أجريت معه في آذار: "عند النظر إلى حطام زواجي الأول والثاني، تعلمت في وقت مبكر من العلاج أنه حين أرسلت إلى مدرسة داخلية في الثامنة من عمري، لم يكن لدي أي فهم للعلاقة الحميمة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم