النهار

قارئ شفاه يكشف تحذير الملكة الراحلة إليزابيث لكاميلا في زفافها من تشارلز
المصدر: "النهار"
قارئ شفاه يكشف تحذير الملكة الراحلة إليزابيث لكاميلا في زفافها من تشارلز
الملك تشارلز والملكة كاميلا.
A+   A-
كشف قارئ شفاه تحذير الملكة الراحلة إليزابيث لزوجة ابنها، الملكة كاميلا، من ارتداء غطاء رأسها المصنوع من الريش، الذي كاد أن يطير من الرياح في حفل زفافها إلى الملك تشارلز.

وحاولت كاميلا الحفاظ على غطاء رأسها في مكانه بزفافها، بمحاربة الريح لكي لا يطير الريش، عندما خرجت هي والملك تشارلز من حفل زواجهما المدني، في وندسور غيلدهول في 9 أبريل عام 2005.

وكشف قارئ الشفاه لـ "MailOnline" كلمات محمومة بين كاميلا وتشارلز على درج القاعة، حيث أخبرته بمخاوفها من أن الريش قد يطير بعيداً.
 


وظهرت تفاصيل محادثتهما بعدما شاهد قارئ الشفاه فيلماً عن حفل زفاف الزوجين في 9 نيسان 2005، واستنتج ما كانا يقولانه.

وللمرة الأولى أيضاً، كشف تحليل اللقطات أن الملكة الراحلة دخلت في المناقشة وقالت لابنها: "لقد حذرتها من ارتداء الريش".
 


وبينما كان تشارلز وكاميلا يتحدثان مع بعضهما البعض ويلوّحان للحشد المبتهج، تعرضا لرياح شديدة. وكشف تحليل قارئ الشفاه أن الملك قال لعروسه: "تمسكي بشدة"، لترد كاميلا قلقة: "أنا بحاجة إليك أيضًا".

وعلى الرغم من تحذير الملكة، استطاعت كاميلا الحفاظ على غطاء رأسها في مكانه. وأظهرت اللقطات الزوجين وهما يبتسمان عند خروجهما من حفل زواجهما المدني.
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.