السبت - 06 تموز 2024

إعلان

بعد مباركة حسام حبيب لخطبة شيرين عبدالوهاب... والده لـ"النهار": راهن على حصان خاسر

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب.
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب.
A+ A-
مفاجأة كبيرة أعلنتها النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، صباح اليوم، هي خطبتها لرجل أعمال مصري بعيد عن الساحة الفنية، ما أثار دهشة الجماهير الذين كانوا يتوقعون عودتها إلى طليقها المطرب حسام حبيب، الذي انفصلت عنه للمرة الثانية في كانون الأول الماضي.
 
شيرين، أكدت في تصريحات صحافية أن الخطبة تمت بشكل سري، ومن المقرر أن تتم إجراءات عقد القران في الفترة القليلة المقبلة. لم يكن هذا الخبر وحده الذي أثار دهشة الجمهور، لكن أيضاً رسالة طليقها المطرب حسام حبيب، الصوتية التي هنأها فيها على تلك الخطبة، ووعده لها هي وخطيبها أن يقدم لهما أغنية خاصة في ألبومه الجديد المنتظر، كما أثنى على شخصية خطيبها وأكد احترامه له.
 
لم يتوقع الجمهور رد فعل حسام حبيب، خاصةً أنه كان قد صرح منذ فترة قصيرة بأنه يحبّها ويحترمها ولا تزال علاقتهما مستمرة لأنها أكبر بكثير من الطلاق، ما دفع الجمهور التكهن باحتمالية عودتهما.
 
لم يرق حديث حسام ورسالته لتهنئة طليقته على الخطبة، لوالده اللواء حسين حبيب، حيث وصف موقفه هذا في حديث خاص لـ"النهار" بأنه مثل الطير المذبوح الذي راهن على حصان خاسر، ومن وجهة نظره الخاصة كان يرى أنه من الأفضل له الصمت وعدم التعليق بهذه الصورة التي من المؤكد أنها وضعته في موقف حرج أمام الجميع.
 
عبّر حبيب، عن عدم دهشته من إعلان شيرين، خطبتها لشخص آخر بعد مرور عدة أشهر على انفصالها عن نجله، إذّ أكد أن الشخص الوحيد الذي فوجئ بذلك هو الذي خسر جمهوره ونفسه وأصدقاءه من أجلها.
 
يشار إلى شيرين، رفضت الكشف عن اسم عريسها الجديد، معللةً ذلك بأنه يرفض الظهور في وسائل الإعلام، وعليها أن تحترم رغبته ما جعل الجمهور يشكك في صحة حديثها من الأساس، ورجحوا أنها قد تكون خدعة لمضايقة طليقها، لكنها أكدت أنها سنحتفل بعقد القران قريباً وستكشف الأيام المقبلة عن مزيد من المفاجآت حول هذا الأمر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم