الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

أيدول "BTS" يعانق ألف معجب لمدة ثلاث ساعات (فيديو)

المصدر: "النهار"
جين.
جين.
A+ A-
اصطف ألف من معجبي الفرقة الكورية الشهيرة "BTS" في العاصمة سيول، يوم الخميس، للحصول على عناق من جين، أحد أعضاء الفرقة، الذي عاد إلى لقبه "أيدول البوب الكوري" بعد 18 شهراً من الخدمة العسكرية.

وشارك جين في الحدث الأوّل له، وهو "ماراثون العناق"، الذي استمر ثلاث ساعات، منذ تسريحه من الجيش يوم الأربعاء. واختير الألف شخص الذين سيحضنهم عن طريق السحب، بعد أن اقترح جين معانقة ما يصل إلى 3 آلاف معجب.

وقالت السيدة بارك التي فازت بمكان في "ماراثون العناق" يوم الخميس: "أنا سعيدة للغاية الآن لأنني سألتقي جين".

وقالت فتاة أخرة تبلغ من العمر 32 عاماً: "لم أتوقع الفوز، لم أصدق ذلك، ظللت طوال عطلة نهاية الأسبوع أتأكد مراراً وتكراراً". وأضافت: "بدا الأمر حقيقياً" فقط عندما بدأت تحزم أمتعتها للسفر إلى العاصمة.
 

لم يحالف الحظ فانيسا ماي ليوتيريو (25 عاماً) في السحب، لكنها وصلت إلى الجولة الثانية، وسافرت من الفيليبين لحضور السحب، قائلة: "بكيت (عندما علمت بالنتيجة) لأنني كنت أصلّي بشدة من أجل الفوز. ولقد كان صعباً بالتأكيد لأنني كنت أنا مقابل الآلاف من المعجبين بفرقة "BTS" الذين أرادوا الانضمام".

وجند جين البالغ من العمر 31 عاماً في كانون الأوّل 2022، وهو أوّل عضو في الفرقة الموسيقية والأكبر سناً. وقد عمل كمساعد مدرب في مركز تدريب للجيش الكوري الجنوبي، استجابة للقوانين التي تفرض على جميع الرجال القادرين أداء الخدمة العسكرية.

وسيعقب "مارثون العناق" يوم الخميس حدث آخر بمشاركة 3 آلاف شخصاً، حيث سيؤدي جين أغاني حسب الطلب، وسيشارك رسائل المعجبين.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم