الإثنين - 09 أيلول 2024
close menu

إعلان

احتفالات راديكا ميرشانت وأنانت أمباني مستمرة... رحلة بحرية تستضيف أكثر من ألف شخص (صور)

المصدر: "النهار"
راديكا ميرشانت وأنانت أمباني.
راديكا ميرشانت وأنانت أمباني.
A+ A-
لا تزال احتفالات الثنائي الهندي راديكا ميرشانت وأنانت أمباني مستمرة، قبل موعد زفافهما الرسمي في شهر تموز.

وبعد الحفل الكبير الذي أقامه العروسان في شهر آذار في منزل أمباني في جامناجار بولاية غوجارات، ذهب ميرشانت وأمباني، نجل الملياردير موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، في رحلة بحرية في أيار، استمرت أربعة أيام وتوقفت في عدة محطات في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط.

وشملت قائمة الضيوف التي تضمنت 1200 شخص عدداً من أصدقائهم وعائلاتهم، بالإضافة إلى موظفي شركات تابعة لعائلة أمباني وميرشانت، حتى أطباء العائلة كانوا ضمن المدعوين.
 
(فوغ - جيرمان لاركن)
 

(فوغ - جوزيف راديك)

وقالت راديكا: "كان لدينا أشخاص من سن الستة أشهر وحتى 90 عاماً، لقد كانت خلوة للأشخاص الذين ساهموا في حياتنا بطرق مختلفة".

وبدأت فعاليات الرحلة البحرية بغداء ترحيبي في باليرمو، في صقلية. وفي الليل، أثناء إبحارهم على الساحل الإيطالي، أقامت عائلة أمباني حفلاً رسمياً تحت عنوان "ليلة النجوم".
 
وبحسب مجلة "فوغ"، ارتدت راديكا في الحفل الأوّل فستاناً من تصميم روبرت وون، وكان مطبوعاً على الشيفون رسالة حب كتبها لها أنانت عندما كانت تبلغ من العمر 22 عاماً. وقالت: "لقد كتب لي هذه الرسالة الطويلة في عيد ميلادي عما أعنيه له".
 

(فوغ - جيرمان لاركن)

وبعد قضاء اليوم التالي في روما، أقامت عائلة أمباني على سطح السفينة حفلة توغا، يرتدى فيها عادة الزي اليواني. وأراد راديكا وأنانت، اللذان التقيا خلال سنوات دراستهما الجامعية، أن يستعيدا تلك الفترة من حياتهما، إذ تدلت لافتات من جامعتيهما في جامعة نيويورك وبراون من السقف، وعزف ديفيد غيتا مجموعة من أغاني منسق الأغاني.
 
(فوغ - جوزيف راديك)
 

(فوغ - جوزيف راديك)

وقد ارتدت راديكا "توغا" مصمَّمة خصيصاً لها من تصميم غريس لينغ المقيمة في نيويورك، وتميزت بدرع صدر من الألومنيوم، مصنوع من "الألومنيوم الفضائي" أي "aerospace aluminum"، ليحاكي الأقمشة التي قام المصمم بنحتها، ثم طباعتها بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم