النهار

صفية العمري تتحدث لـ"النهار" عن شائعات مرضية تطاردها
المصدر: النهار
صفية العمري تتحدث لـ"النهار" عن شائعات مرضية تطاردها
صفية العمري
A+   A-
شاركت الفنانة المصرية صفية العمري جمهورها يوم وقفة عيد الأضحى صورة لها أثناء تأديتها مناسك الحج، وهي جالسة على كرسي متحرك، مما أثار قلق محبيها، لا سيّما أن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها بهذه الصورة كأنما سبق لها المرور بوعكة صحية.
 
حرصت العمري على توضيح حقيقة تدهور صحّتها حسبما تكهّن الجمهور في الساعات الماضية، إذ قالت لـ"النهار" إنها بخير وصحتها جيدة، لكن الكرسي يسهل حركتها وسط الزحام الشديد، مؤكدةً أنها لا تعاني أي مشكلة بالقدم، ولا تستخدم هذا الكرسي بشكل مستمر، ليتبيّن بذلك  أنه لا صحّة لما تم تداوله بأنها ابتعدت عن الساحة الفنية بسبب أزمة مرضيّة.
 
وأكدت العمري أنها لم تعتزل التمثيل حسبما توقع الجمهور نتيجة غيابها عنهم منذ سنوات، لكنّها لم تجد الفرصة المناسبة للظهور من خلال عمل يليق بها وبمسيرتها الفنية ففضّلت الانتظار.
 
اشتهرت العمري صاحبة لقب "هانم الدراما المصرية" بتقديم شخصية المرأة الأرستقراطية. ولعلّ أبرز ما قدّمته للجمهور على صعيد الدراما مسلسل "ليالي الحلمية" الذي جسّدت خلاله شخصيّة "نازك هانم السلحدار".
 
يذكر أن آخر أعمال العمري هو الفيلم القصير "كان لك معايا"، الذي شاركها بطولته: محمود قابيل، عائشة بن أحمد، أسامة أسعد، منة جلال. وهو من تأليف وإخراج روجينا بسالي.
 
وفي الدراما شاركت في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" فقدّمت خلاله شخصيتها الشهيرة نازك السلحدار، تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وبطولة: هشام سليم وإلهام شاهين، محمد رياض، حنان شوقي، درة، سميرة عبد العزيز، سامح الصريطي وغيرهم.
الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.