الأربعاء - 26 حزيران 2024

إعلان

عمرو دياب ونانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينمائي

المصدر: "النهار"
عمرو دياب ونانسي عجرم.
عمرو دياب ونانسي عجرم.
A+ A-
أعلن رئيس "هيئة الترفيه السعودية" تركي آل الشيخ عن فيلم يجمع النجم المصري عمرو دياب بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

واجتمع المستشار السعودي مع "الهضبة" خلال العرض الأول للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" في العاصمة الرياض، قبل اعلان اجتماع الأخير مع عجرم في السينما، مضيفاً: "عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل، وأبي فوق الشجرة، ورصيف نمرة خمسة".

وكان آل الشيخ أعلن سابقاً عن استعداد عجرم لخوض تجربة التمثيل مع النجم المصري كريم عبدالعزيز في فيلم بعنوان "شغل كايرو" من تأليف مصطفى صقر وإخراج محمد شاكر، ومن إنتاج صندوق "Big Time"، الذي أطلقته هيئة الترفية بالتعاون مع عدد من الشركات.



وأكّد دياب ثقته بأن الأعمال التي تصدر عن آل الشيخ تتمتع بصفة العالمية في الموسيقى والسينما، على غرار "ولاد رزق" الذي حضر افتتاحه مع أبطاله.

وقال: "كلهم أصدقائي وأنا سعيد بهم، لأن العمل مختلف وولاد رزق بجزئيه الأول والثاني نجح بشكل كبير، وولاد رزق 3 بالإنتاج اللي شفته بيسموها إنتاج بالصبغة العالمية يفتح نفسنا".

وأضاف عن مخرج العمل: "طارق العريان له باع معايا من زمان، بينه وبينا تاريخ قديم فنيا وموسيقيا أو لنجوم عظام اللي موجودين.. العمل كله متكامل فرحان إني موجود وأتمنى لهم التوفيق".

وفي سياق متصل، أشار آل الشيخ إلى اهتمامه بفيلم "ولاد رزق" بسبب تصوير جزء كبير منه في الرياض، مضيفاً: "هو من أفضل أفلام الأكشن العربية على مر التاريخ".

وتابع في تصريحات لبرنامج "الحكاية" امن تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب: "أتوقع أكثر وأكثر ومن اليوم هيبدأ الفيلم يشتغل بقوة بعد الحج، وطموحنا في الخليج يتعدى المليون تذكرة، وطموحنا في مصر يسجل 150 ألف تذكرة وأكثر...".

وكشف آل الشيخ عن إمكانية "إنتاج الجزء الرابع من الفيلم"، مردفاً بقوله: "إذا وافقوا على طريقتنا ممتاز وأهلاً وسهلاَ".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم