الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

عمرو دياب لـ"النهار": بيروت وحشتني (فيديو)

المصدر: "النهار"
الفنان عمرو دياب خلال الحفل الأخير الذي أحياه في واجهة بيروت البحرية- تصوير: نبيل اسماعيل.
الفنان عمرو دياب خلال الحفل الأخير الذي أحياه في واجهة بيروت البحرية- تصوير: نبيل اسماعيل.
A+ A-
بعد الحفل الأخير الذي أحياه على واجهة بيروت البحرية، توجّه الفنان عمرو دياب من لبنان إلى المملكة العربية السعودية لدعم أبطال "ولاد رزق 3" في العرض الخاصّ الذي أقيم للفيلم في الرياض. وحرص دياب على التواجد إلى جانب زملائه الفنانين، كتأكيد على دعمه الفن المصري السينمائي.
 
وقال دياب في حديث لـ"النهار": "زملائي هم نجوم كبار، والمخرج طارق العريان مخرج كبير"، مضيفاً: "الجزء الأول والثاني لفيلم "ولاد رزق" حققا نجاحاً كبيراً، والجزء الثالث يحمل مواصفات عالمية، وهو إنتاج عالمي".
 
ووجّه دياب تحية إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ: "أعلم الكمّ الكبير من جانبه وحرصه في الأعمال التي يُسهم في صناعتها على الوصول والمنافسة العالمية".
 
وختم كلامه: "صحيح أنني عدت من بيروت أمس، لكنها وحشتني".
 
 
يُذكر أنّ المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن فيلم يجمع دياب بالفنانة نانسي عجرم.

واجتمع المستشار السعودي مع "الهضبة" خلال العرض الأول للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق 3" في العاصمة الرياض، قبل إعلان اجتماع الأخير مع عجرم في السينما، مضيفاً: "عاوزين أفلام تذكّرنا بزمن الفن الجميل، وأبي فوق الشجرة، ورصيف نمرة خمسة".

وكان آل الشيخ أعلن سابقاً عن استعداد عجرم لخوض تجربة التمثيل مع النجم المصري كريم عبدالعزيز في فيلم بعنوان "شغل كايرو"، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج محمد شاكر، ومن إنتاج صندوق "Big Time"، الذي أطلقته هيئة الترفية بالتعاون مع عدد من الشركات.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم