الجمعة - 05 تموز 2024

إعلان

محامي جاستن تيمبرليك مستعدّ للدفاع عنه بـ"قوّة": لدي الكثير لأقوله

المصدر: "النهار"
جاستن تيمبرليك.
جاستن تيمبرليك.
A+ A-
أكد محامي جاستن تيمبرليك، إدوارد بيرك جونيور، استعداده لـ"الدفاع بقوّة" عن تيمبرليك بعد اعتقاله بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول في لونغ آيلاند بنيويورك.

وأصدر بيرك بياناً يوم الأربعاء، جاء فيه: "يتطلّع السيد بيرك إلى الدفاع بقوة عن السيد تيمبرليك ضد هذه الادّعاءات. سيكون لديه الكثير ليقوله في الوقت المناسب. وهو ينتظر حالياً الكشف الكامل من مكتب المدعي العام".

وكان نجم البوب الأميركي قد أمضى ليلته قيد التوقيف لدى الشرطة بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير الكحول في منطقة راقية في شرق مدينة نيويورك، وفق ما أعلنت الشرطة والقضاء المحليان الثلاثاء.

وأكد مكتب المدعي العام في مقاطعة سوفولك بجزيرة لونغ آيلاند في رسالة إلكترونية لوكالة "فرانس برس" أن "جاستن تيمبرليك أوقف في ساغ هاربور لقيادته تحت تأثير الكحول" ليل الإثنين، ووفقاً للإجراءات الجنائية الأميركية، "أحيل على المحاكمة أمام محكمة ساغ هاربور، ثمّ أُطلق سراحه بعد إقراره بالوقائع المنسوبة إليه".

ويتعيّن على النجم البالغ 43 عاماً المثول مجدّداً أمام القضاء المحليّ عبر الفيديو في 26 تموز بتهمة قيادته سيارته تحت تأثير الكحول مع وجود إنذارين، أحدهما لتجاوزه إشارة توقّف، والآخر لعدم التزامه بالمسار.

وقال مصدر لموقع "People": "لم يُصب أحد بأذى".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم