الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

فرقة موسيقيّة عسكريّة تؤدّي "Shake It Off" لتايلور سويفت في قصر باكنغهام (فيديو)

المصدر: "النهار"
الفرقة الموسيقيّة العسكريّة في قصر باكنغهام.
الفرقة الموسيقيّة العسكريّة في قصر باكنغهام.
A+ A-
أدّت الفرقة الموسيقية العسكرية في قصر باكنغهام الأغنية الشهيرة "Shake It Off" لنجمة البوب العالمية تايلور سويفت، احتفالاً بها قبل جولتها الغنائية "Eras" في لندن.

وخلال مراسم تغيير الحرس في الساحة الأمامية للقصر، بدأت فرقة نحاسية كاملة مزوّدة بالأبواق والساكسفون وغيرها من الآلات الموسيقية بتقديم أداء خاصّ لأغنية سويفت، التي حملت عنوان "تغيير الحرس: نسخة تايلور".

وشارك حساب العائلة المالكة البريطانية هذا التكريم الخاصّ لتايلور، حيث نشر مقطع فيديو لأداء الفرقة على موقع "إكس"، مرفقاً بتعليق: "لا يمكنني التوقّف، لن أتوقّف عن الرقص".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أداء الفرقة العسكرية، إذ علّقوا بأعداد كبيرة عن مدى استمتاعهم بهذا الاستقبال، وكتب أحد معجبي سويفت: "لطالما عرفت أنّ الأميرة كايت والأمير ويليام من عشّاق سويفت".
 

وذكرت المراسلة الملكية رويا نيكخاه عبر إكس أن الأمير ويليام احتفل بعيد ميلاده مع أطفاله في عرض سويفت في "استاد ويمبلي"، وشارك في الاحتفال الأمير جورج (10 سنوات)، والأميرة شارلوت، (9 سنوات)، والأمير لويس (6 سنوات).
 
وبدأت جولة تايلور الغنائية في لندن أمس ضمن جولتها الغنائية "إيراس"، حيث ستقدّم عرضها في "استاد ويمبلي".
 
وبحسب البيانات الصادرة عن "هيئة لندن الكبرى"، قد تضيف سويفت البالغة من العمر 34 عاماً نحو 381 مليون دولار إلى اقتصاد العاصمة البريطانية، إذ ستقدّم أوّل عروضها الثمانية في "استاد ويمبلي" اليوم الجمعة.

وتتوقّع الهيئة مشاهدة نحو 700 ألف شخص حفل سويفت في لندن هذا الصيف، إذ تحيي ثلاث ليالٍ في ويمبلي ابتداء من اليوم، تليها خمس ليالٍ أخرى في آب.

وبحسب تقديرات شركة باركليز المصرفيّة البريطانية "Barclays" في أيّار، إنّ جولة نجمة البوب "إيراس" ستعزّز الاقتصاد البريطانيّ بمبلغ 1.2 مليار دولار.

وتتوقّع باركليز أن ينفق المشجّعون البريطانيّون نحو 1000 دولار للشخص الواحد على التذاكر والسفر والإقامة والبضائع لمشاهدة سويفت.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم