الثلاثاء - 02 تموز 2024

إعلان

بعد تسريبات حسام حبيب... تامر عاشور يدافع عن أسرة شيرين عبدالوهاب

المصدر: "النهار"
تامر عاشور.
تامر عاشور.
A+ A-
بعدما نشر الفنان حسام حبيب تسريبات صوتية عن أسرة زوجته السابقة الفنانة شيرين عبدالوهاب، دافع الفنان تامر عاشور عن عبدالوهاب وأهلها، مؤكداً أنّ "كل الكلام الذي انتشر غير صحيح".

وكتب عاشور عبر حسابه الرسمي في "إكس": "كل ما أستطيع أن أقوله في موضوع شيرين عبدالوهاب أنني قريب من عائلتها ووالدتها وشقيقها، وأقول أيضاً إنني أحبها وكلّ العالم يحبها ويحبّ فنها".

وتابع: "أهل شيرين لم يظهروا في حياتها في العامين الماضيين، إنّما هم عائلتها من قديم الزمان، كل نجاحات شيرين كانت بين أهلها وناسها الذين ساندوها، حفظها الله من كل خبيث وأناني وفاشل وممثل".

وختم منشوره، قائلاً: "أنا أكلت خبزاً وملحاً في بيتها وفي بيت أمها وأخيها، وكان عليَّ أن أقول هذا لأنّه كلام حقيقيّ".
 

وأوضح حسام في تسريباته أنّ شيرين تعاني حالة نفسية سيئة بسبب تصرفات أسرتها معها، إذ اتهم شقيقها ببيع حساباتها على مواقع التواصل من دون علمها، إضافةً إلى تعدّيه عليها بسلاح أبيض داخل غرفة نومها، وسرقة أموالها ومنازلها بدون علمها، ما اضطرّها إلى تناول المهدئات والأدوية المضادة للاكتئاب التي تسبّبت في ظهورها بوزن زائد وحاجتها إلى العلاج.

وأوضح أيضاً أنّ شيرين عاجزة عن سرد هذه التفاصيل بنفسها منعاً لإصابتها بالحرج أمام الجمهور لأنّهم في النهاية أسرتها، لذلك فضّلت السكوت واللجوء إلى تلك المهدئات.

طالب جمهورها بدعمها حتى تتخطّى تلك الأزمة، مؤكّداً أنّه الأقرب إليها في هذه الفترة، ويعرف علاجها، وهو شعورها بحالة الدعم المعنوي من الجمهور. كما كشف عن أنّ الأغنيات التي تطالبها بها شركة "روتانا" جاهزة لكنّها ليست في حالتها المزاجية التي تمكّنها من طرحها للجمهور.

ونفى شقيق شيرين تلك الاتهامات، وأصدر بياناً صحافياً أوضح فيه أنّه سيتمّ اللجوء إلى القضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك التسريبات، التي نالت من سمعته وأسرته، واتّهم حسام حبيب بأنّه يتعمّد تناول الشأن الداخليّ لأسرتهم من أجل دوافع مغرضة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم