الثلاثاء - 02 تموز 2024

إعلان

بعد تأكيده عدم رغبته في الزواج الخامس... أحمد سعد أمام شائعة ارتباط بخبيرة تجميل

المصدر: النهار
أحمد سعد
أحمد سعد
A+ A-
عاد الحديث من جديد حول الفنان أحمد سعد ودخوله في علاقة غرامية جديدة مع خبيرة تجميل مصرية، وعلى الرغم من عدم إعلانه الخبر بنفسه أو تأكيد عدم صحته، إلا أنه لاقى رواجاً واسعاً على مواقع التواصل في الساعات الماضية.

نبأ الارتباط، ليس وليد الساعات الأخيرة، لكنه انتشر بعد انفصاله بفترة قصيرة عن زوجته مصممة الأزياء علياء البسيوني. وعلى الرغم من تأكيد مقربين منه أنه يستعد للزواج منها قريباً لكنه لم يعلن عن ذلك بصورة شخصية.

طليقته الرابعة علياء البسيوني، ساعدت على تأكيد معلومة دخوله في علاقة غرامية جديدة بعدما صرّحت في الأيام الماضية بأنه يستعد للزيجة الخامسة، وقريباً سيحتفل معه الجمهور، لذلك تم الربط بين حديثها وعودة شائعة ارتباطه بخبيرة التجميل، وينتظر جمهوره إعلانه للخبر بنفسه.

في حال تأكيد صحّة حديث طليقة المطرب المصري، ومؤكدي معلومة دخوله في علاقة غرامية جديدة، سيضعه ذلك في موقف حرج مع الجمهور، حيث صرح في برنامج تلفزيوني الأسبوع الماضي بأنه لم يعد يفكر في الزواج ويركّز حالياً في مشاريعه الغنائية الجديدة، كما أنه يواصل تصوير حلقات برنامجه الجديد "بيت السعد" مع شقيقه الممثل عمرو سعد.

سعد، كان قد تحدث تفصيلياً ولأول مرة عن أزمة انفصاله عن البسيوني، التي لاحظ الجميع تأثيرها الإيجابي في حياته، خاصةً من الناحية العملية، حيث أكد أنها كانت من أفضل المحركات الإيجابية بحياته، وأثبتت له أن نجاح الرجل يعود للمرأة، والدليل أنه لم يحقق نجاحات أثناء زواجه من إحدى زوجاته الثلاث السابقات. كما أكد أنه كان يحاول أن تنجح علاقتهما لكنها إذا استمرت سيكون شخصاً أنانياً لأنه المستفيد الوحيد منها.

في حال تأكيد صحّة معلومة ارتباط سعد بخبيرة التجميل ستكون الزيجة الخامسة في حياته، حيث تزوّج للمرة الأولى من لبنى بيومي أم ابنيه أحمد وجودي، ولكن هذا الزواج لم يستمر ووقع الطلاق بينهما 3 مرات، واحتفظ الثنائي بالعلاقة الجيدة من أجل ابنيهما، ثم ارتبط بالفنانة ريم البارودي في العام 2011، حيث احتفلا بعقد قرانهما ليحدث الطلاق دون إتمام الزفاف على حد حديثها. كما تزوّج من سمية الخشاب في العام 2017، واستمرا قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما، لتكون علياء البسيوني هي الزوجة الرابعة وانفصلا بعد إنجاب طفلتين، حيث وقع الطلاق بعد إنجاب الثانية بعدّة أيام.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم