الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

متسابقة سبعينيّة شاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس: المُسنّات لديهنّ أحلام أيضاً (فيديو)

المصدر: "النهار"
ماريسا تيجو.
ماريسا تيجو.
A+ A-
دخلت المتسابقة ماريسا تيجو البالغة من العمر 71 عاماً تاريخ مسابقة ملكة جمال تكساس في الولايات المتحدة الأميركية، بعدما نافست على اللقب، ما أعطى معنى جديداً للمثل القديم "العمر مجرّد رقم".

فقد سجّلت ماريسا تيجو، ملكة جمال باسو ديل نورتي، الرقم القياسيّ لأكبر متسابقة في تاريخ المسابقة التي أقيمت في الفترة من 21 إلى 23 حزيران في هيوستن بتكساس، عندما صعدت على المسرح كواحدة من 75 متسابقة تنافسنَ على التاج، وفقاً لشبكة "ABC News El Paso" التابعة لقناة "KVIA".
 


وعلى الرغم من أنّ آريانا وير (ملكة جمال دالاس) هي التي فازت باللقب، قالت تيجو لـ "KVIA" إنّها تأمل أن تُلهم الآخرين وتشجّعهم على "أن يكونوا واثقين من أنفسهم".

وتابعت: "آمل أن ينظر الناس إلينا نحن النساء المسنّات على أنّنا ما زلنَ جميلات بطريقتنا الخاصّة"، مؤكّدة أنّ "الجمال ليس في المظهر الخارجيّ فقط بل في الداخل أيضاً".

وشدّدت تيجو على أنّ "الشابات لديهنّ أحلام، والمسنّات كذلك".
 


وفي بيان صحفيّ صادر عن شركة "Bazaar Model Management" يوم الاثنين، قالت تيجو إنّها في البداية كانت لها "شكوك" ورفضت المنافسة في مسابقة ملكة جمال تكساس، لكنّها غيّرت رأيها في النهاية بعد مناقشات عدّة مع الرئيس التنفيذيّ لشركة "بازار مودل مانجمنت" جاكي جارسيا.

وقالت: "بشكل عام، أعتقد أنّ هدفي من المشاركة في المسابقة قد تحقّق، وأستطيع القول أنّها كانت تجربة خيالية رائعة، تجربة لم أحلم يوماً بأنّني سأخوضها. وأودّ أن أضيف أيضاً أنّ اللياقة البدنية، خاصّةً رفع الأثقال، والقوّة هي الهدف الأسمى. أمّا المظهر الجميل فهو أمر ثانويّ لأنّ اللياقة البدنية والحياة الصحية هما أفضل دفاعات ضدّ الشيخوخة".

ووفقًا لـ "KVIA"، تنافست تيجو البالغة من العمر 71 عاماً في العديد من مسابقات اللياقة البدنية على مرّ السنين، وتمكّنت من دخول مسابقة ملكة جمال تكساس بعد أن ألغت منظّمة ملكة جمال الكون القيود المفروضة على الحدّ الأدنى للسنّ في جميع مسابقاتها المرتبطة بها، ما مهّد الطريق أمام أيّ امرأة للمنافسة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم