الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

الأمر وصل الى النيابة العامة... حقيبة ممثلة مصرية تتسبّب بأزمة

المصدر: النهار
هاجر أحمد
هاجر أحمد
A+ A-
تصدّر اسم الممثلة المصرية هاجر أحمد ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات الماضية، بعدما كشفت عن تعرّضها لموقف أحزنها وأثار حفيظتها وهو إتلاف حقيبة يد خاصة بها من ماركة عالمية، تبلغ قيمتها نحو خمسة آلاف دولار.

تفاصيل الواقعة، تعود إلى وجود بقعة واضحة بالحقيقة تسبّبت بها ابنتها، فاضطرت للجوء إلى "مغسلة" لتنظيفها. وعلى رغم تأكيدها للموظف المسؤول أن تلك الحقيبة باهظة الثمن، وكان مفترضاً أن تقوم بتنظيفها في المركز المخصص التابع للعلامة التجارية الخاصة بها، لكن أقرب فرع لها في دبي، ونظراً الى عدم سفرها هذه الفترة اضطرت للجوء إلى تلك المغسلة.


حاول الموظف طمأنتها وتأكيد أنهم متخصصون في تنظيف الحقائب من الماركات العالمية، ويستخدمون مواد مخصصة لها، إضافةً إلى استعانتهم بأحد الخبراء للتأكد من قدرتهم على تنظيفها، وبناءً عليه سلّمتهم الحقيبة، لتكتشف الكارثة بعد أسبوع،عندما فوجئت بتمزيقها وحرقها ومسح العلامة التجارية المصنوعة من ماء الذهب، مما أصابها بحالة من الصدمة وقرّرت التواصل معهم مجدداً.

في البداية اعتذر المسؤول عما حدث، وأرسل الحقيبة مرة ثانية مرفقة بباقة من الزهور، لكنها أعادتها إليهم وطالبتهم بتصليحها أو دفع ثمنها، فكان الرد منهم صادماً وهو "افعلي أقصى ما لديكِ"، فلم تجد أمامها سوى اللجوء الى جهاز حماية المستهلك، وتحذير متابعيها من التعامل مع هذه المغسلة لسوء سمعتها.

وعلمت "النهار" أن الشكوى التي تقدّمت بها الممثلة الشابة، إلى مركز حماية المستهلك أحيلت على النيابة العامة، للتحقيق فيها ومعاقبة المسؤولين عن هذا المكان في حال ثبوت تسببهم بضرر مادي لها، بينما أكدت هي عدم نيتها التنازل عن البلاغ الى حين حصولها على حقوقها كاملة.

وعلى صعيد فني، يُعد فيلم "أهل الكهف" المعروض حالياً في دور العرض السينمائية، أحدث أعمال هاجر أحمد، بحيث تشارك في بطولته الى جانب خالد النبوي، رشوان توفيق، محمد ممدوح، ريم مصطفى، صبري فواز، محمد فراج، وعدد آخر من الفنانين، إخراج عمرو عرفة، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم