الأحد - 30 حزيران 2024

إعلان

رسالة مفاجئة من تامر عاشور إلى شيرين عبدالوهاب

المصدر: النهار
تامر عاشور وشيرين عبدالوهاب
تامر عاشور وشيرين عبدالوهاب
A+ A-
وجّه الفنان تامر عاشور رسالة إلى مواطنته الفنانة شيرين عبدالوهاب، أكد فيها محبته لها، وذلك بعد أيام من منشوره الصادم الذي أعلن فيه تضامنه مع أسرتها خاصةً شقيقها محمد، ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

عاشور، قال في تصريحات تلفزيونية، إنه يحترم شيرين عبدالوهاب، ويقدر تاريخها الفني وكم يود لو يجمع بينهما ديو غنائي، خاصةً أنهما من أشهر مطربي الأعمال الدرامية والحزينة في العالم العربي، إضافةً إلى رغبته في تعاونه معها في حفل جماهيري كبير يتبادلان فيه الأغنيات على خشبة المسرح.

الجمهور أشاد بتصريحات تامر عاشور عن شيرين على الرغم من أنها أحرجته وكذّبت حديثه في المنشور الشهير الذي دوّنه منذ أيام على تطبيق "إكس"، وأوضح فيه أنه من خلال تعامله مع أسرتها فلا يصدق أنهم يحاولون ابتزازها أو استغلالها مادياً حسبما ادعى حسام حبيب في تسجيلاته الصوتية المسربة، مضيفاً أنها عاشت مع أسرتها طول حياتها وكانت في أوج تألقها، ولم يتراجع مستواها الفني وتعيش في هذه الأزمات إلا بعد ما تقرب أشخاص منها، وهو ما فسّره متابعوه بأنه يقصد حسام حبيب.

لكن شيرين ذكرت عكس ذلك في تصريحاتها التلفزيونية، وأن ما ذكره حسام حبيب، كله صحيح، وأنها بالفعل تتعرض للابتزاز المادي والتعدي من جانب شقيقها، لكنها لا ترغب في الكشف عن هذه التفاصيل للجمهور.

ويشار إلى أن شيرين، كانت قد أعلنت منذ أيام اتخاذها الإجراءات القانونية ضد شقيقها محمد، وتقدمت ضده ببلاغ للنائب العام، اتهمته فيه باستغلال توكيل قديم حررته له، وتنازل عن حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي لمنتج شهير، إضافة إلى استغلالها مادياً والتعدي عليها هي وابنتيها، وهو ما نفاه شقيقها في منشور عبر "فايسبوك" أكد فيه حصوله على حكم قضائي يقضى بعدم استغلالها وأن التهم نفسها التي وجهتها له منذ عامين لا أساس لها من الصحة.

وفي الساعات الماضية، تداول ناشطون على مواقع التواصل معلومات تفيد بدخولها مصحة نفسية بسبب الأزمة التي تمر بها حالياً، وهو ما نفاه طليقها حسام حبيب، مؤكداً أنها في منزلها، لكنّها بالفعل تمر بأزمة نفسية حادة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم