الأحد - 07 تموز 2024

إعلان

حسن الشافعي يرد على اتهامات شيرين عبدالوهاب بالتواطؤ مع شقيقها

المصدر: النهار
شيرين عبدالوهاب وحسن الشافعي
شيرين عبدالوهاب وحسن الشافعي
A+ A-
ردّ الفنان والموزّع الموسيقي حسن الشافعي على الاتهامات، التي وجهتها إليه الفنانة شيرين عبدالوهاب، بصورة مباشرة في الأيام الماضية، بشأن تعاقده من دون علمها مع شقيقها محمد على إدارة قناتها على موقع يوتيوب، وتكبيدها خسائر ماديّة كبيرة.

بناءً عليه، كلّف الشافعي باعتباره مالك الشركة، التي تعاقد معها شقيق شيرين على إدارة القناة، محاميه الخاصّ باتخاذ الإجراءات القانونية ضد شيرين، بسبب اتهامها له بالاستيلاء على القناة بالاتفاق مع شقيقها، في الوقت الذي أوضح محامي الشافعي تفاصيل التعاقد الخاص عبر بيان رسمي أصدره في الساعات الماضية. وقد أكد أن شركة موكّله تتولى إدارة القناة منذ أربع سنوات، بموجب تعاقد تمّ بالفعل بينه وبين شقيقها، وجاء ذلك بناءً على توكيل رسميّ منها.

ونفى محامي الشافعي ما صرّحت به شيرين بأن التعاقد تمّ سرّاً، وبأنها لم تكن على عِلم به، إذ أوضح أنه خلال تلك السنوات الأربع الماضية كانت تحصل على أرباحها، وتوجّه الدعوات إليها باسم الشركة باعتبارها أحد المتعاقدين معها. لكنها لم تكشف خلال تلك الفترة عن أن شقيقها استغلّ هذا التوكيل وأنّها لم تكن على علم بما يدور.
 
في العام 2018، وبعد حصول شيرين على الخدمات المقدّمة من شركة حسن الشافعي، احتفلت مع جمهورها بصورة نشرتها بنفسها، تُعلن من خلالها حصولها على درع اليوتيوب الذهبية، بعدما تمكّنت الشركة من إيصال عدد المتابعين إلى مليون متابع.

لكن شيرين كانت قد صدمت الجمهور في الأيام الماضية بعدما أعلنت تقدمها ببلاغ إلى النائب العام ضد شقيقها بتهمة استغلال توكيل منها للتعاقد مع إحدى الشركات لإدارة قناتها على يوتيوب من دون علمها، وهو ما نفاه شقيقها الذي أكّد أنها لم تكن هذه المرة الأولى التي تتهمه فيه بذلك، إذ حدث نفس الموقف منذ عامين، وحصل يومها على حكم ببراءته، مؤكّداً أن ما كان يفعله معها حفاظاً عليها من الشرّ الذي يُحيط بها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم