الإثنين - 01 تموز 2024

إعلان

بعد تسريب أغنية جديدة لـ شيرين عبدالوهاب... مؤلفها لـ"النهار": إجراءات ضدها حفاظاً على حقوقي

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
في الوقت الذي كانت تنشغل فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بالرد على شقيقها محمد، الذي نفى استغلاله إيّاها مادياً، فوجئ الجمهور بتسريب أغنية جديدة بصوتها لم يسمعها من قبل بعنوان "كل الحاجات"، لتُثار الشكوك والتساؤلات حول من المسؤول عن تسريبها، وسبب تسريبها في هذا التوقيت تحديداً.

اتّضح أنّ التسريب ليس هو الأزمة الوحيدة التي واجهتها شيرين، إذ خرج الشاعر طارق عبدالستار، مؤلف الأغنية، ليكشف عن أنّه فوجئ بوضع صوت شيرين على الأغنية، بالرغم من عدم حصولها على موافقات رسمية تسمح لها باتخاذ تلك الخطوة، مشيراً في تصريحات صحافية منذ أيام إلى دراسته للإجراءات القانونية التي يمكنه اتخاذها ضدها.

وأوضح عبدالستار في تصريح خاصّ لـ"النهار" بأنّه اتّخذ من ناحيته الإجراءات الرسمية والقانونية ضد شيرين، حفاظاً على حقوق ملكيّته الفكريّة والأدبيّة والماديّة.

وأضاف أنّه صنعها مع الملحن خالد عز، وتم ترشيح شيرين لوضع صوتها عليها، وكانت الإجراءات تسير بشكل طبيعي، لكن لا يحق لها هي كفنانة أو كشركة إنتاج أن تطرحها بشكل رسميّ أو حتى تسريبها، مشدّداً على أن الإجراء القانوني والقضائي واحد، وسيتقدّم بشكاوى إلى عدّة جهات، من بينها جمعية "المؤلفين والملحنين" و"ناشرو الموسيقي المصرية" كجهات ينتمي إليها هو وموزّع الأغنية أيضاً.

وكانت عبدالوهاب قد وعدت الجمهور بأنّها ستطرح خلال الأيام المقبلة مجموعة من الأغنيات، تعاونت فيها مع كبار صنّاع الموسيقى في مصر، لكنها تمر حالياً بأزمة نفسيّة بسبب خلافاتها مع شقيقها محمد، الذي تقدّمت ضده ببلاغ إلى النائب العام اتّهمته فيه باستغلال توكيل قديم لها، فتنازل بموجبه عن حساباتها على مواقع التواصل لجهة إنتاجية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم