الإثنين - 01 تموز 2024

إعلان

طلب زواج ومنع رجال الأمن من اعتراض الجماهير... كاظم الساهر يُبدع في مصر (فيديو)

المصدر: النهار
كاظم الساهر
كاظم الساهر
A+ A-
أحيا الفنان كاظم الساهر حفلاً في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، أمس، حضره الآلاف من محبيه للاستماع إلى أغانيه.
 
وانطلق الحفل بعد الساعة العاشرة مساء، فاستقبله الجمهور بالهتاف والصراخ ليقف عاجزاً عن وصف شعوره نحو حفاوة هذا الاستقبال، ثم يبدأ بتقديم أولى أغنيات الحفل "عيد العشاق".
 
 
واصل القيصر تقديم عدد كبير من أغانيه وسط تفاعل ملحوظ من الحضور، فكان له معهم أكثر من لفتة، شكلت موضوع اهتمام من رواد مواقع التواصل، أبرزها صرخة إحدى معجباته، وطلب الزواج به، إذ قالت "تتجوزني؟"، ليتلقى طلبها ببسمة راقية، معلناً قبوله عرضها. لكنه عاد ليؤكد لها أنه يمازحها، لأن قلبه قد استقر في مكان لا يرغب في تغييره، لتلقى تلك الكلمات إعجاب الحضور.
 
 
 
طول فترة الحفل، لم يتوقف الساهر عن استقبال الورد والدباديب، حتى إن أحد المعجبين حاول اقتحام الحفل لالتقاط صورة تذكارية معه. وعلى الرغم من تدخل الحرس الخاص به، لكنه طالبهم بعدم التعرض له قائلاً: "تلك الحراسة من أجلكم أنتم ومن المفترض أن يحموكم أنتم وليس أنا".
 
 
من بين مفاجآت الحفل، ظهور نجمة ذا فويس كيدز التي كانت بين أطفال فريقه سهيلة بهجت، التي صعدت معه خشبة المسرح وشاركته في غناء إحدى أغنياته، ليُغازلها كاظم الساهر أمام الحضور، وليؤكد أنها كبرت وصارت أطول منه.
 
 
هذا الحفل هو الأول للنجم العراقي في مصر، بعد غياب عامين، منذ حفله الأخير بدار الأوبرا المصرية. وفور الإعلان عنه أثارت أسعار التذاكر غضب محبيه ممن كانوا يرغبون في حضوره، لكنهم لم يتوقعوا أن تبلغ الأسعار هذه المستويات. وعلى الرغم من ذلك، فإن الحفل كان كامل العدد، واستعاد القيصر ذكريات ليالي أضواء المدينة من خلاله.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم