الأربعاء - 03 تموز 2024

إعلان

عودة ياسمين عبدالعزيز والعوضي ومقتل فنان... توقّعات جديدة من ليلى عبداللطيف

المصدر: "النهار"
ليلى عبداللطيف وياسمين والعوضي
ليلى عبداللطيف وياسمين والعوضي
A+ A-
منذ أن صدقت توقّعات ليلى عبداللطيف بشأن الفنانين المصريين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وتأكيدها اتخاذهما قرار الطلاق، ثم إعلانهما الانفصال بعد ذلك بأيّام، وهي تحظى بشهرة واسعة في الشارع المصري، حيث يتابع الجمهور تصريحاتها باهتمام في مختلف المجالات الفنية والسياسية والاقتصادية.
 
وقد عادت عبداللطيف للحديث من جديد عن عبدالعزيز والعوضي. فبعدما يأس الجمهور من احتمال عودتهما زوجين، خاصةً أن الطلاق حدث بصورة مفاجئة، كشفت عن توقّعات جديدة شغلت حديث الجمهور في الساعات الماضية، إذ أكّدت عودتهما على الصعيد الفني في مشروع جديد، سيتعاونان فيه، وربما يكون فيلماً أو مسلسلاً. وعلى الرغم من انفصالهما لكن هذا العمل سوف يحقق نجاحاً كبيراً.
 
وبحسب عبد اللطيف، سوف تعيش ياسمين عبدالعزيز حالة من النشاط الفنيّ، وستقدّم مجموعة من الأغنيات الاستعراضية في العديد من المشاريع الفنية، إذ شبّهتها بالسندريلا سعاد حسني، متوقّعة أن تُعيد أمجاد التمثيل الغنائي الاستعراضي بعدما اختفى من الساحة الفنية لعدم وجود فنّانات مؤهّلات.
 
من بين التوقعات التي أطلقتها ليلى، وكانت مفاجأة للجمهور، مقتل فنّان شهير من الصفوف الأولى. لكنها لم تكشف عن اسمه، إذ قالت إن ملابسات قتله سوف تكون مرعبة، وستثير ضجّة كبيرة، لأن القتل سيكون عن طريق حادث سير مدبّر، أو بصورة مباشرة، مشيرةً إلى أن السبب وراء ارتكاب تلك الجريمة سوف يكمن في خلافات ماليّة.
 
بخصوص ياسمين عبدالعزيز والعوضي، انتظر الجمهور أن يعلنا عودتهما أكثر من مرّة في الأشهر الماضية بعد وقوع الطلاق بينهما في كانون الثاني الماضي. لكن المؤشرات تؤكّد أنّهما سيحتفظان بصداقتهما، حسبما أكّد كلّ منهما في تصريحات إعلامية، على الرغم من حبّهما المتبادل. وقد أرجعا سبب الطلاق إلى النصيب. ويحرص كل منهما على دعم الآخر في مشاريعه الفنية الجديدة، ممّا يثير إعجاب الجماهير، مؤكدين أنهما ضربا مثالاً جيّداً في أخلاقيات انتهاء العلاقات الزوجيّة.
 
وفي الساعات الماضية، ألمحت عبدالعزيز إلى استعدادها لخوض تجربة فنية جديدة من خلال تدريبات رياضية شاقة، في داخل صالة الألعاب الرياضية. وتكهّن الجمهور بأنها تستعدّ لتصوير عمل فني جديد يتطلب تلك التحضيرات والظهور بمظهر جسديّ معيّن، فجاء التعليق الأبرز على الفيديو الذي نشرته: "يبدو أن وحش الكون تحضّر لمفاجأة".
 
 
 
 
أما العوضي فهو مشغول حالياً في التحضير لمسلسله الدرامي الجديد الذي سيخوض به المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل، ليكون ذلك ثاني بطولاته المطلقة في الدراما بعد مسلسل "حق عرب"، الذي قدّمه في الموسم الماضي وحقّق نجاحاً ملموساً من خلاله. وعلى الرغم من ذلك، فإن جمهوراً خاصاً طالبه بعدم حصر نفسه في الأدوار الشعبيّة، معتبرين أن عليه التنويع في أعماله الفنية.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم