الخميس - 04 تموز 2024

إعلان

زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون يتصدر الترند... ماذا عن إطلالة العروس؟

المصدر: "النهار"
إطلالة سابقة لدانييلا رحمة.
إطلالة سابقة لدانييلا رحمة.
A+ A-
تصدّر حفل زفاف الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون، أمس، "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الخصوصية التي تميّز بها الحدث، ممّا زاد من حماس الجمهور لمعرفة تفاصيله ومشاهدة لقطات منه.

وتداول رواد مواقع التواصل أخباراً عدة تتعلّق بزفاف رحمة وزيتون الذي اقتصر الحضور فيه على عائلتيهما والمقرّبين منهما، بالإضافة إلى منع الحاضرين من التصوير، إذ قيل إنّ الهواتف سحبت من الجميع، وذلك بسبب توثيق حفل الزفاف من قبل منصّة رقميّة، لم يكشف عن اسمها بعد.
 


وعن إطلالة العروس، علم أن مصفف الشعر هو "أسعد"، ونفّذ المكياج خبير التجميل بسام فتوح، فيما حمل فستان الزفاف توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع زفاف رحمة وزيتون، فجاءت التعليقات منقسمة بين منتقد السريّة، التي أحاطت علاقتهما منذ بدايتها إلى حفل الزفاف، وبين من اعتبر أنه يوم خاصّ بهما فأيّد قرارهما.
 
وعلقت إحدى المتابعات، قائلة: "لماذا ينتقد الناس ناصيف زيتون ودانييلا رحمة والغموض ومنع التصوير في زفافهما؟ هذا أجمل يوم في حياتهما، ولهما الحرية بكيفية الاحتفال فيه. والناس الذين ذهبوا إلى الحفل احترموا قرارهما وذهبوا لمشاركتهما فرحتهما".
 
ويترقب الجمهور صورة رسمية موحّدة قد يشاركها زيتون ورحمة من حفل الزفاف عبر حساباتهما الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم