الجمعة - 05 تموز 2024

إعلان

بعد تنحّي محاميه... الشاب المصفوع يلجأ لنقابة الموسيقيين ضد عمرو دياب

المصدر: "النهار"
عمرو دياب.
عمرو دياب.
A+ A-
إجراء جديد اتخذه الشاب سعد أسامة، المعروف إعلامياً في مصر باسم "الشاب المصفوع"، عن طريق الفنان عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، رافضاً التصوير معه.
 
ففي الساعات الماضية حرّر شكوى رسمية ضد دياب إلى نقابة المهن الموسيقية التي ينتمي إليها الأخير.

وعلمت "النهار" أن الشاب اتجه لمقر النقابة مساء أمس، رفقة عدد من المحامين الجُدد، بعدما تنحّى عن الدفاع عنه وكيله الذي تولى قضيته منذ بداية الأزمة، حيث طالب بفتح التحقيق مع النجم المصري، كنوع من رد الاعتبار لكرامته.

من جانبه، أكد مسؤولون داخل مجلس نقابة المهن الموسيقية أنه حتى الوقت الحالي لم يتلقوا أي شكوى رسمية ضد دياب، لكن الشاب حضر برفقة عدد من المحامين لمعرفة خطوات هذا الإجراء فقط، لكن لم يتخذوا أي خطوة فعلية.

نقابة المهن الموسيقية، حدث بها تضارب بالتصريحات وقت حدوث تلك الأزمة، فخرج مسؤولون يؤكدون أنهم بصدد عقد اجتماع طارئ لمناقشتها واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها، لكن المتحدث باسم النقابة محمد عبدالله، نفى ذلك في تصريحات سابقة لـ"النهار"، مؤكداً أنهم لم يتخذوا أي إجراءات حيال تلك الواقعة.

ويُشار إلى أنَّ محامي الشاب المصفوع، أعلن في الساعات الماضية تنحيه عن الدفاع عنه بسبب تدخل أطراف خارجية في القضية، لكن وسائل إعلام محلية تداولت معلومات تؤكد أن سبب هذا التنحي وجود خلافات مالية، إذ كان يرغب في الحصول على ثلث التعويض الذي طالب به في الدعوى المقدّمة ضد دياب، وهو مليار جنيه.

تلك الواقعة يعود تاريخها إلى شهر حزيران الماضي بعدما تداول ناشطون مقطع فيديو ظهر فيه عمرو دياب وهو يصفع شاباً أثناء حضوره إحدى حفلات الزفاف بسبب رفضه التصوير معه، حيث ظهر ممسكاً بسترته ما دفع "الهضبة" لصفعه بقوّة، وأثار غضب الرأي العام ضده، مطالبين إياه بتقديم اعتذار رسمي للشاب عن تلك الإهانة، لكن المفاجأة تمثّلت بتقدّمه ببلاغ ضده بتهمة التعدي على خصوصيته.

ويشار إلى أنّ دياب، طرح في الأيام الماضية ريمكس أغنيته الجديدة بعنوان "الطعامة"، عبر "يوتيوب"، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، ومن المقرر أن يطرح باقي أغنيات ألبومه الصيفي خلال الفترة المقبلة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم