الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

أحمد العوضي وحمادة هلال يمرّان بأزمة صحّيّة

المصدر: "النهار"
العوضي وحمادة هلال
العوضي وحمادة هلال
A+ A-
انتابت جمهور الممثلين المصريين أحمد العوضي وحمادة هلال حالة قلق في الساعات الماضية بعد انتشار أنباء تؤكد تعرضهما لأزمة صحية، ويرقد كل منهما في منزله، ما أثار فضول الجماهير لمعرفة تفاصيل حالتهما.
 
البداية عند حمادة هلال الذي شارك متابعيه عبر "إنستغرام" بمنشور يشير إلى مروره بأزمة صحية، مطالباً الجمهور بالدعاء له بالشفاء. وتبين من خلال مصادر مقربة منه أنه بالفعل يعاني آلاماً شديدة في العظام، أصيب بها بعد عودته من المملكة العربية السعودية، حيث كان يؤدي فريضة الحج هذا العام، ومنذ ذلك الحين وهو يقيم في منزله متبعاً تعليمات الطبيب المعالج.
 
بعد قلق الجمهور عليه وتصدر اسمه الترند، حرص هلال على طمأنتهم بنفسه على حالته الصحية، موضحاً في منشور عبر "ستوري" حسابه في "إنستغرام" أنه بخير وفي نعمة كبيرة، لتتوالى منشورات الدعم من محبيه على مواقع التواصل، متمنين له الشفاء.
 
حقق هلال نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مشاركته بالجزء الرابع من مسلسله "المداح" الذي تدور أحداثه حول الصراع بين الجن والإنس، وبعدما توقع الجمهور بأنّ هذا الجزء الختامي، أتت المفاجأة بعدم وفاته في المشهد الأخير، ما يشير إلى احتمال وجود جزء جديد، وهو ما تم تأكيده عبر صناع العمل، حيث يحضرون بالفعل له.
 
أمّا أحمد العوضي، فكان قد أشيع أيضاً مروره بأزمة صحية أجبرته على توقف تحضيرات مشاريعه الفنية وإبقائه في المنزل، ليعبّر محبوه عن قلقهم عليه، لكن اتضح أن الأمر بسيط، إذّ تعرّض لإجهادات عضلية نتيجة تكثيف نشاطه داخل صالة الألعاب الرياضية، ما أدى إلى مطالبة الأطباء له بالراحة في المنزل لحين تحسن حالته.
 
 
 
العوضي، من المقرر أن يبدأ التحضيرات الخاصة بمسلسله الدرامي الجديد الذي سيخوض به منافسة الموسم الرمضاني للعام الثاني توالياً، ومن المُقرر أنه يتعاون من خلاله مع فريق مسلسله السابق "حق عرب"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من بينهم المؤلف محمود حمدان الذي انتهى بالفعل من كتابة قصة العمل الجديد حسبما كشف سابقاً لـ"النهار".
 
وبذلك ستكون هذه هي الأزمة الصحية الثانية التي تضرب العوضي، هذا العام، ففي شهر آذار الماضي تم نقله إلى المستشفى بعدما أصيب بحالة اختناق، أثناء تصوير مسلسله "حق عرب"، وكانت طليقته ياسمين عبدالعزيز، أول المساندين له حسبما كشف في تصريحات إعلامية، إذ حرصت على زيارته في المستشفى فور علمها بالخبر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم