السبت - 06 تموز 2024

إعلان

موسم جديد من "غريندايزر" إلى العرض

المصدر: النهار
"غريندايزر"
"غريندايزر"
A+ A-
أعلنت منصة "شاهد" عن عرضها مسلسل الأنيمي الجديد "غريندايزر يو"، كثمرة شراكتها المستمرة مع شركة "مانغا" للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك".
 
بدورها، كانت شركة "مانغا" قد أعلنت عن شارة النهاية الرسمية لمسلسل الأنيمي "غريندايزر يو"، بالإضافة إلى بوستر جديد للمسلسل الذي من المقرر أن يبدأ عرضه على "شاهد" في شهر تموز الجاري.

في هذا السياق، شددّ طارق الإبراهيم، مدير المحتوى في منصة "شاهد" ومدير عام قناتَي "MBC1" و"MBC دراما"، على أهمية التعاون الاستراتيجي المستمر مع "مانغا". وأضاف: "تحظى أعمال "مانغا" ببصمة فريدة تمنحها قيمة مضافة لدى جمهور "شاهد" الواسع بمختلف فئاته وشرائحه العمرية".
 
وقال الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لـ"مانغا": "يُسعدنا إعلان استمرار شراكتنا مع "شاهد"، ونؤكد أن هذه الشراكة تأتي امتداداً لشراكاتنا السابقة التي تكللت بالنجاح. ويجدر بالذكر أن هناك عدة شراكات سابقة بين "مانغا" و"شاهد" في عرض عدد من الأعمال البارزة مثل فيلم "الرحلة"، مسلسل "أساطير في قادم الزمان"، ومسلسل "كابتن تسوباسا". ومن اللافت للنظر أن فيلم "الرحلة" وصل إلى قائمة أعلى خمسة أفلام مُشاهدةً على منصة شاهد".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم