السبت - 06 تموز 2024

إعلان

احتراق شعر وظهر مغنٍّ خلال حفل في كولومبيا (فيديو)

المصدر: "النهار"
المغنّي ريكون.
المغنّي ريكون.
A+ A-
أراد مؤدّي الريغيتون الكولومبي أندريس روبليدو، المعروف باسم ريكون، إشعال الأجواء خلال أدائه الأخير في حفل أقيم في مدينة نيفا، لكن يبدو أنّ الأمور معه سلكت منحى مغايراً. فقد أظهرت لقطات من الحفل لحظة اشتعال النيران في شعر وظهر ريكون بواسطة آلة اللهب على المسرح.
 
ريكون (37 عاماً)، كان يؤدّي إحدى أغنياته أمام الجمهور عندما انطلقت النيران من دعامة المسرح وتسبّبت بإحراق شعره وظهره. تعامل الفنان مع اللحظة بحركة فورية عبر يده وتمكّن من إخماد النيران، وتمكّن بأسلوبه الخاص من إنهاء العرض. كما أظهر فيديو منفصل المسعفين وهم يعاينون ريكون، إذ تبيّن وجود حروق على ظهره.
 
 
حادثة الفنان الكولومبي ليست الأولى، ففي آذار الماضي كاد أن يتسبّب بمشكلة في نظره خلال تصويره فيديو على "تيك توك" عندما اصطدم بأنبوب معدنيّ. وقد تسبّب هذا الحادث بخدوش عدّة بالقرب من عينه اليمنى.
 
كما ذكّرت حادثة الفنان الكولومبي بما تعرّض له مايكل جاكسون حينما اشتعل شعره خلال تصوير إعلان لصالح شركة "بيبسي" في العام 1984 في مسرح شرين في لوس أنجلوس. وبالرغم من مسارعة الموجودين إلى إخماد النيران، إلّا أنّ "ملك البوب" تلقّى حينها علاجاً لحروق من الدرجتين الثانية والثالثة.
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم