الأحد - 07 تموز 2024

إعلان

هاني فرحات يكذّب ادعاءات طليقته: "تريد التشهير بي"

المصدر: "النهار"
هاني فرحات
هاني فرحات
A+ A-
احتدمت الأزمة بين الموسيقار المصري هاني فرحات، وطليقته مصممة الأزياء مي فخري، بعدما كشفت منذ أيام في بيان صحافي عن لجوئها ضده للقانون بسبب تطليقه لها غيابياً، إضافةً إلى عدم حصولها على مستحقاتها المالية، مؤكدة أنها فوجئت بخبر طلاقها غيابياً وارتباطه بأخرى.

تجاهل هاني فرحات الرد على تلك الادعاءات ولم يوضح مدى صحتها، لكن ما دفعه إلى ذلك ظهور طليقته بأحد البرامج التلفزيونية وتحدثها تفصيلياً عن الأزمة، مؤكدةً أن الطلاق لم يتم بناءً على رغبةً منها، وأنه حتى الوقت الحالي لم تحصل على حقوقها.
 
وأكّد أنّ حديثها عارٍ تماماً من الصحة ويهدف إلى التشهير به عبر وسائل الإعلام ووضعه في صورة حرجة أمام زملائه بالوسط الفني.

ردّ فرحات، كان بناءً على بيان صحافّي أصدرته المحامية الموكلة بالدفاع عنه ميرڤت الديب، إذ أوضحت أن الطلاق تم بناءً على علم منها بعدما تأكد كل منهما بعدم قدرته على استكمال حياتهما الزوجية، مشيرة إلى أنّ الطلاق تم غيابياً، نظراً لأنه ليس لديه مانع في منحها حقوقها الشرعية كافة، وهو ما تم بالفعل، لكنها رفضت إنهاء الحياة بينهما بشكل ودي، وأصرت على التشهير به.
 
من خلال مستندات رسمية، أرفقتها الديب، في بيانها اتضح أن طليقة هاني فرحات، حصلت على مؤخر الصداق المتفق عليه وهو مائة وخمسون ألف جنيه، في شهر نيسان الماضي، وجاء ذلك عكس ما ادعته في بيانها، إذ قالت إنها لجأت للقانون بسبب تنصله من منحها حقوقها المالية والشرعية.

مفاجأة صادمة كشفتها محامية الموسيقار المصري، وهي أنها تواصلت مع طليقته بعد استلامها مؤخر الصداق لإنهاء إجراءات تسليمها نفقة المتعة، إلا أنها رفضت وأفصحت عن رغبتها في التشهير به، وهو الوعيد الذي نفّذته ولجأت لوسائل الإعلام والظهور في البرامج التلفزيونية من أجل تشويه سمعته واتهامه بالخيانة.


فرحات، قرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد طليقته بتهمة تشويه سمعته والافتراء عليه كذباً أمام الرأي العام، وهذا ما كشفته ميرفت الديب، إذ أكّدت أن موكلها لم يكن يوماً طرفاً في أي مشكلة، ويحظى بحب واحترام الجميع، ولذلك حقق نجومية ضخمة على المستويين المحلي والعالمي.

الموسيقار المصري أعلن خطوبته للمنتجة دنيا جمعة مطلع شهر رمضان الماضي، حيث تداولت وسائل الإعلام صور الحفل التي أظهرت بساطته واقتصاره على أسرتي العروسين، ومن الملاحظ وقتها أنه تم تداول الخبر على أنه أشهر عازب في الوسط الموسيقي، ولم تتم الإشارة إلى زواجه من مي فخري.

ويشار إلى أن فرحات قاد أوركسترا العديد من الحفلات الغنائية التي شارك نجوم الغناء من مصر والعالم العربي بموسم الرياض بالسعودية، أشهرها "حفل روائع السنباطي" الذي أحيا ذكرى الملحن المصري الراحل رياض السنباطي، كما قدم ليلة رأس العام الماضية حفل نجمات العرب الذي شاركت فيه العديد من الفنانات منهنّ إليسا، أصالة، نانسي عجرم، وأنغام.
 
وعقب انتهاء حفل ليلة نجمات العرب، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، حصوله على الجنسية السعودية تقديراً لما قدمه من مجهودات لإنجاح حفلات موسم الرياض وخروجها بهذه الصورة التي لاقت اهتماماً كبيراً، ليعبّر عن سعادته بهذا القرار موجهاً الشكر للمسؤولين في المملكة، ولرئيس هيئة الترفيه.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم