الأحد - 07 تموز 2024

إعلان

في انتظار الصورة الرسمية لزفافهما... تداول فيديوات العروسين دانييلا وناصيف وصورهما لا يزال مستمراً

المصدر: النهار
دانييلا رحمة وناصيف زيتون
دانييلا رحمة وناصيف زيتون
A+ A-
لا يزال الجمهور يترقّب أي مستجد متعلّق بتفاصيل حفل زفاف الممثلة دانييلا رحمة والفنان ناصيف زيتون، بعد السرّية التامة التي اعتمدها الزوجان. ولا يزال العديد من صفحات "الفانز" وحسابات تُعنى بأخبار المشاهير على شبكات التواصل الاجتماعي، يحاول خرق هذه السرية من خلال صور وفيديوات يتّضح أنها إما من جلسة تصوير وإما من لقطات لرحمة وزيتون في أعمالهما الفنية التي قدّماها.
 
آخر هذه التحديثات، تمثّل بنشر حساب "شربليتا" لقطة قيل إنها مسرّبة للعروس الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة من زفافها على الفنان السوري ناصيف زيتون. تعليقات البعض وضعت اللقطة تحت إطار "جلسة تصوير سابقة لرحمة".
 
 
وأظهرت اللقطة رحمة بفستان الزفاف بالدانتيل المخرّم، علماً أن المعلومات أشارت إلى أنها ارتدت فستاناً من توقيع المصمم اللبناني-العالمي نيكولا جبران.
 
 
يُذكر أنّ زفاف الثنائي أحيط بسرية تامة، من خلال منع دخول الصحافيين إلى الحفل، إضافة إلى منع الحاضرين من التصوير أيضاً، وسحبت الهواتف من الجميع وجرى حفظها في خزائن مخصّصة.
 
ومن المتوقّع أن يشارك زيتون ورحمة صورة رسمية موحّدة من زفافهما عبر حساباتهما الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب توثيق حفل الزفاف من منصّة رقميّة، لم يكشف عن اسمها بعد.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم