الإثنين - 08 تموز 2024

إعلان

لطفي لبيب لـ"النهار": الفيلم الذي أكتبه مشترك الهوية بين لبنان والسعودية

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
لطفي لبيب
لطفي لبيب
A+ A-
تواترت تصريحات على لسان الممثل المصري القدير لطفي لبيب، يكشف فيها عن أنه يعكف حالياً على كتابة فيلم سينمائي حول حادث مرفأ بيروت، على أن تؤدي بطولته فنانة لبنانية شهيرة (لم يتم الكشف عن اسمها)، ممّا أثار الكثير من علامات الاستفهام حول كيفية تقديمه لهذا الحادث، وعن سرّ اهتمامه بتناوله في عمل فنيّ.

أوضح لطفي لبيب في حديث خاص لـ"النهار" بأن التصريحات التي أدلى بها لم تنقل بشكلها الصحيح، مشيراً إلى أنّه بالفعل انتهى من كتابة فيلم سينمائي جديد، لكنه ليس عن مرفأ بيروت، بل هو فيلم غنائيّ استعراضيّ مشترك الهوية بين لبنان والسعودية، وسوف تتم الإشارة إلى انفجار المرفأ كحدث وقع في تلك الفترة، من دون  التطرق إلى تفاصيل سياسيّة كما روّج البعض.

وعن حقيقة موافقة فنانة لبنانية شهيرة على الظهور في العمل، أوضح بأنّ مهمته ككاتب انتهت عند كتابة القصة كاملة، وهذا ما حدث بالفعل، لكن اختيار النجوم والأبطال والمخرج الذي يشرف على العمل ليس مهمته بل الجهة الإنتاجية التي يبحث عنها حالياً من أجل خروج المشروع إلى النور.

وطمأن لبيب الجمهور إلى حالته الصحية بعد كثرة الشائعات حوله في الفترة القليلة الماضية، من بينها فقدانه القدرة على الحركة، وأوضح بأنه بخير، ولا صحّة لما يُشاع حوله، فهو يستمتع بوقته وإجازته الصيفيّة برفقة أسرته.
 
وكان لبيب شارك في العام الماضي في الفيلم الكوميدي "مرعي البريمو" كضيف شرف أمام الفنان محمد هنيدي، إلى جانب عدد كبير من الفنّانين، من بينهم: غادة عادل، علاء مرسي، مصطفي أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، لطفي لبيب، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

وكان لبيب نفى أكثر من مرة ما يتردد بشأن اعتزاله التمثيل بسبب سوء حالته الصحية وعدم قدرته على الحركة بشكل طبيعي، لكنه أكّد في العديد من المقابلات الإعلامية أنه على الرغم من وضعه الصحيّ فلا يمكنه الابتعاد عن الفن أو إعلان الاعتزال؛ وفي حال وجود أدوار مناسبة له فهو لن يتردّد في العودة إلى الجمهور، لأنه يعشق الوقوف أمام الكاميرا.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم