الإثنين - 08 تموز 2024

إعلان

نادية مصطفى لـ"النهار": بيروت ستظل عاشقة للفن والحياة رغم الأزمات

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نادية مصطفى خلال التكريم
نادية مصطفى خلال التكريم
A+ A-
عبّرت الفنانة المصرية نادية مصطفى عن سعادتها بتكريمها في دورة العام الحالي من مهرجان "الزمن الجميل"، الذي أقيم برئاسة طبيب التجميل الدكتور هيراتش ساغبازاريان، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في لبنان والعالم العربي.
 
وأشارت نادية في تصريحات خاصة لـ"النهار" إلى أن تكريمها في هذا المهرجان يُعدّ غالياً عليها، نظراً إلى أنها المرّة الأولى التي يتمّ تكريمها في لبنان، وهو بلد تعتز به وبشعبه المحبّ للحياة والفن حتى في الوقت الذي يتعرض فيه لأزمات مستمرّة، كاشفةً عن أنها لمست محبّة اللبنانيين لها منذ الوهلة الأولى لوصولها إلى مطار بيروت، حيث حظيت باستقبال وصفته بالرائع. وشدّدت على أن ما جعل هذا التكريم مميّزاً لديها هو اسمه الذي يحمل عنوان نجوم الزمن الجميل، اليذي تنتمي إليه، بل هي واحدة من مطربات هذا الجيل.
 
وأشادت مصطفى بجهود رئيس المهرجان وحرصه على إقامته في ظلّ هذه الظروف كي يبعث رسالة إلى العالم بأن بيروت، على الرغم مما تمر به، حريصة على أن تقيم الفعاليات والمهرجانات الفنية، ممّا يعبّر عن حبّهم للحياة والفن. ولم يكن هذا وليد الوقت الحالي لكنه معروف عن لبنان بأنه من البلدان التي تعشق الفنّ وتقدّره.
 
 
وعن كواليس ظهور ابنتها معها في المهرجان وغنائها لها "ست الحبايب"، أكّدت أنها كانت لفتة رائعة من رئيس المهرجان كما أكّدت استمتاع ابنتها برحلتها إلى لبنان.
 
من ناحية أخرى، كانت نادية مصطفى قد طرحت أحدث أعمالها الغنائية في العام الماضي بعنوان "يسلملي ذوقهم" على طريقة الفيديو كليب على موقع "يوتيوب".
 
الأغنية من كلمات نور عبدالله وألحان مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام. وحمل الكليب الخاص بها توقيع المخرجة رودينا حاطوم، وتمّ تصويره في منطقتي الأهرام وقصر محمد علي، كنوع من الترويج للسياحة في مصر.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم