الإثنين - 08 تموز 2024

إعلان

نانسي عجرم تتألق بفستان مطبّع بأزهار ورديّة (صور)

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
نانسي عجرم.
نانسي عجرم.
A+ A-
خرجت نانسي عجرم عن النمط الكلاسيكي الذي غالباً ما تطلّ به على جمهورها، حيث أنها تختار دائماً التألّق على المسرح بقصّات كلاسيكية منسدلة بدرجات الألوان المعدنية كالفضي، الذهبي، والبرونزي، أو تلك الأساسية كالأبيض والأسود. هذه المرّة، اختارت خبيرة المظهر سارة كيروز إطلالة مفعمة بالحيوية والفرح لـ "أم البنات" التي أعلنت إصدار أغنية جديدة لها بعنوان "من نظرة".
 
 

 
 

تاريخ 7-7 الساعة السابعة، هو موعد إطلاق الأغنية المصوّرة الجديدة "من نظرة" لنانسي عجرم، التي تطلّ فيها متألّقة بفستانٍ من درجات من الأزرق-البنفسجي مطبّعٍ بأزهار ورديّة اللون مع أوراقها الخضراء Floral Stretch-Cotton Midi Dress من Carolina Herrera بقيمة 1,890 دولاراً أميركياً، وهو بتوليفة القطن المطّاط، مميّز بقصّة معتدلة الطول تعانق الجسم، مكشوفة الكتفيْن وبكُمّيْن قصيريْن وخصر محدّد بتفصيل الزمزمة الناعمة. وقد تزيّنت نانسي بحلي معدنيّة من Tiffany and Co.
 
تصوير: محمد سيف
 
 
من الناحية الجمالية، منحها خبير التجميل فادي قطايا مكياجاً نضراً، طغى عليه اللون الوردي مع لمسات برونزية خفيفة، وكحل مائي أسود رفيع يحدّد عينيها مع ماسكارا سوداء، كما غلّف شفتيْها بلون وردي حيوي. أما تسريحة شعرها بأنامل رمزي زغيب، فجاءت منسدلة بتموجات طبيعية وفرق جانبي.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم