الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

بعد كشف أسماء جلال عن طلبها الزواج منه... وائل جسار لـ"النهار": زوجتي متفهّمة

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
وائل جسار وأسماء جلال
وائل جسار وأسماء جلال
A+ A-
كشفت الفنانة المصرية أسماء جلال عن أنها كانت تعتبر الفنان وائل جسار فتى أحلامها وتحرص على حضور حفلاته الغنائية بصورة مستمرة، إضافةً إلى أنها تحتفظ بصوره في غرفتها. وذكرت أنها في إحدى المرات وأثناء حضورها إحدى حفلاته عرضت عليه الزواج من شدة إعجابها به، لكن وقتها لم تصل للشهرة في عالم الفن التي وصلت إليها حالياً.

وائل جسار، رد على كلام أسماء جلال، وأكد في تصريحات خاصة لـ"النهار" أن هذا الموقف ليس الأول الذي يتعرض له، ويحدث كثيراً من معجباته، حيث يُفاجأ بإحداهن تعبّر له عن حبها بصورة قوية، لكنه اعتاد مثل هذه الأمور، مشيراً إلى أنه من دون حب الجمهور لم يكن ليصل لتلك المكانة الفنية حالياً.

وأكّد جسار أن زوجته تتعامل في مثل هذه المواقف بحكمة وتفاهم شديدين وذوق عالٍ، لذلك لا أزمات بينهما، مشيراً إلى أن طبيعة عمل الفنان تحتاج إلى وجود شريك حياة متعاون يساعد الطرف الآخر في النجاح بعيداً من الشك والغيرة.

وأثنى على موهبة جلال الفنية والنجاح الذي تحققه هذه الفترة، متمنياً أن يرزقها الله بالزوج الصالح الذي يسعدها ويمنحها الحب الذي تبحث عنه قريباً. كما وجه رسالة محبة لجمهوره الذي يغمره بحبه له ويدفعه لتقديم كل ما هو مميز.
 
وكانت آخر أعمال وائل جسار، أغنية "كل وعد"، التي طرحها خلال الفترة الماضية عبر "يوتيوب" وحققت نجاحاً كبيراً. الأغنية من كلمات رفيق نجيب وألحان أحمد زعيم وإخراج الكليب نور سالم.

من ناحية أخرى، يعرض لأسماء جلال بالسينمات، فيلم "ولاد رزق 3" الذي يتصدر شباك إيرادات السينما، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين. العمل من كتابة صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. كما تعاقدت على الاشتراك في بطولة مسرحية ميمو، بجانب الفنان أحمد حلمي، بدلاً من الفنانة هنا الزاهد، والتي تعرض بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم