النهار

النهار

نبيلة عبيد لـ"النهار": حفل "ليلة وردة" أسعدني... والسعودية تحقق إنجازات فنية غير مسبوقة
شيماء مصطفى
شيماء مصطفى
المصدر: النهار
نبيلة عبيد لـ"النهار": حفل "ليلة وردة" أسعدني... والسعودية تحقق إنجازات فنية غير مسبوقة
نبيلة عبيد
A+   A-
 عبّرت الفنانة المصرية القديرة نبيلة عبيد، عن سعادتها بحضورها حفل ليلة وردة الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، أمس الأول وأحيته الفنانات: أصالة ونانسي عجر وعبير نعمة وريهام عبدالحكيم، وحرص على حضوره عدد كبير من صنّاع الموسيقى من مختلف دول العالم العربي.
 
عبيد، كشفت في تصريحات خاصة لـ"النهار" كواليس مشاركتها في هذا الحفل الفني، إذ قالت إنها حضرت بدعوة من الهيئة العامة للترفيه، وسعدت بها خاصةً أنها إحياء لذكرى واحدة من أروع مطربات الوطن العربي، ولا تزال أعمالها الغنائية حاضرة لدى الجمهور ويتغنون بها وهي الفنانة وردة، مشيرة إلى أنها لم تنبهر بتنظيم الحفل الرائع والاهتمام بأدق التفاصيل، حيث اعتادت رؤية هذه المشاهد بالسعودية في السنوات الأخيرة، وفي كل مرة تتأكد بأن المملكة نجحت في صناعة نهضة فنية حقيقية على أرضها في وقت قياسي.
 
 
وعن صورتها التي نشرتها في "إنستغرام" وظهر فيها نجل الفنانة الراحلة وردة، وهو يقبّل رأسها، أوضحت أنها سعدت برؤيته وشعرت بروح الفنانة وردة من خلاله، فوصفته بأنه شخص راقٍ ومهذّب. كما كشفت عن أنها وجدت استقبالاً ومحبة واسعة من جانب القائمين على الحفل أو من المشاهير الذين شاركوا فيه.
 
تحدّثت عن رأيها فيما تحققه المملكة العربية السعودية من إنجازات فنية على مختلف الأصعدة، مؤكدة أنها بالفعل غير مسبوقة، وتسعد بالتطور الفني الذي يحدث، لافتة إلى أن ذلك يسعد الفنانين العرب كلهم وليس السعوديين فقط، وتمنت للهيئة العامة للترفيه مزيداً من النجاح والتألق.
 
ويشار إلى عبيد، كشفت في تصريحات سابقة لـ"النهار" عن مصير مشروع سيرتها الذاتية التي كان سيتم تقديمه من خلاله برنامج إذاعي، ويوثّق تفاصيل حياتها الفنية، فأوضحت أن فكرته لا تزال قائمة ولم يتم إلغاؤه إطلاقاً، لكنها لم تنتهِ من تسجيله وتواصل العمل عليه، مشيرةً إلى أنها عند انتهائها منه فسوف تعلن عن موعد بثه للجمهور.
الكلمات الدالة