الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف لـ"النهار" حقيقة شهادة ابنتها ضدها في التحقيقات

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
صرّح الفنان المصري حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب، بأن ابنتها أكدت خلال التحقيقات التي تجرى حالياً في واقعة اتهامها له بالتعدي عليها بالضرب، بأنه لم يكن طرفاً في المشاجرة، وأن والدتها هي التي استخدمت آلات حادة من أجل إحداث تلك الإصابات برأسها والادعاء بأنه من أصابها.

تلك التصريحات، جاءت بعد ساعات قليلة من الإفراج عنه بكفالة مالية، بعدما تم القبض عليه للتحقيق معه، لكن المفاجأة التي كشف عنها المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين في تصريحات خاصة لـ"النهار" أن ابنتها لم يتم استدعاؤها من الأساس للتحقيق معها، إضافةً إلى أن ما ذكره بأنها جرحت نفسها مستخدمة آلات حادة غير صحيح، ولا مستندات مادية لديه تؤكد صحّة ما يدعيه.

في الوقت نفسه، تردّدت أنباء عن نقل شيرين إلى المستشفى للعلاج من آثار الجروح والكدمات التي تعرضت لها إضافةً إلى إصابتها بحالة انهيار عصبي نتيجة تلك المشاجرة بينها وبين طليقها فجر السبت الماضي، لكن لم يؤكد محاميها صحة تلك المعلومات مكتفياً بتوضيحه أنها تهتم حالياً فقط بالعلاج من تلك الآثار، وسيتم الكشف عن الحقيقة للجمهور من خلال القضاء المصري الذي يثق في نزاهته.

المفاجأة الثانية، هي أن شقيقها محمد، حرص على طمأنة الجمهور عليها من خلال منشور عبر "فايسبوك" أكد فيه أنها بخير، وطالبهم بالدعاء لها حتى تعود أقوى مما كانت، بينما تقدمت المذيعة رضوى الشربيني بالاعتذار إلى الأول بعدما هاجمته في إحدى المرات ودافعت عن حسام حبيب.

رضوى، فتحت النار على حبيب، من خلال فيديو تم بثه على "فايسبوك" سألته فيه عن كيفية تدبير شؤونه المالية، في حين أنه لا يمتلك ثروة أو لديه مشروعات خاصة غير الفن، في حين أنه لم يقدم مشاريع جديدة للجمهور منذ خمس سنوات، إضافةً إلى أنه تسبب في قطيعة أسرتها لها حتى ينفرد بها وكان سبباً في ضياع مستقبلها الفني.

ويشار إلى أن التحقيقات لا تزال جارية في واقعة اتهام شيرين، لحسام بالتعدي عليها بالضرب، وعلى الرغم من وجود تقرير طبي أثبت حجم الإصابات التي تعرضت لها لكنه ينفي ذلك، مؤكداً أنها وراء تلك الإصابات من أجل توريطه في تلك الأزمة، كما طالب باستدعاء ابنتها لسؤالها للتأكد من صحة رواياته.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم