الجمعة - 02 آب 2024
close menu

إعلان

رنين الشعّار في مهرجان الحمامات الدّوليّ... فاجأت والدها عبد الكريم الشعّار على المسرح (فيديو)

المصدر: "النهار"
الفنّانة رنين الشعّار.
الفنّانة رنين الشعّار.
A+ A-
في لقاءٍ تميّز بأصالة الفنّ، أحيت الفنّانة اللبنانيّة رنين الشعّار حفلاً غنائيّاً ناجحاً ضمن فعاليّات مهرجان الحمامات الدوليّ بدورته الـ 58 في تونس.

التقت الشعّار جمهورها التونسيّ للمرّة الأولى، وأدّت باقة من أجمل الأغنيات بلهجات مختلفة، أبرزها: "أمّا براوة" و"عيون القلب" و"تعا ننسى"، وأغنيات للسيدة فيروز وسلطان الطرب جورج وسّوف والفنّانة فاطمة بوساحة والفنّانة نجاة الصغيرة والفنّانة وردة الجزائريّة وغيرهم.

كما غنّت على المسرح باللهجة التونسيّة مع الفنّان التونسيّ محمّد الجبالي، بالإضافة إلى أغنياتها الخاصّة مثل: "حبّ ومضى" و"أعشق عيونك"، ورافقها عزفاً فرقة موسيقيّة بقيادة المايسترو محمّد الأسود.
 

ومن اللحظات التي أفرحت قلوب الحاضرين خلال الحفل، حين دعت الشعّار والدها الفنّان القدير عبد الكريم الشعّار لاعتلاء المسرح وكرّمته بمحبّتها كابنة وبتقديرها لفنّه ومسيرته الطويلة الحافلة بالنجاحات، خصوصاً أنّه يُصادف مرور 50 عاماً على احترافه الفنّ، وقدّما معاً أغنية "دلن دلن" الشهيرة وسط تصفيق حارّ من الجمهور.
 
ونشرت الشعّار مقطع فيديو يوثّق هذه اللحظات الاستثنائيّة عبر حسابها الرسميّ على تطبيق "إنستغرام"، وعلّقت قائلة: "أستاذي وأبي الذي شرفني على مسرح الحمامات العريق في تونس الحبيبة. خمسون عاماً منذ تخرّجه في أوّل نسخة من أستديو الفنّ بميدالية ذهبيّة ودرع امتياز عام ١٩٧٤ في عالم الغناء والطرب والنغم والموسيقى… الله يطوّلنا بعمرك يا حبيبي وتضلّ مزيّن حياتنا".
 

وكانت رنين الشعّار قد أعربت عن محبّتها للجمهور التونسيّ، ووجّهت لمحبّيها رسالة صادقة من القلب جاء فيها: "تونس يا تونس! أنا طايرة فيكم وحبّي وتقديري ليكم زاد أضعافاً وأضعافاً وأضعافاً… جمهور مليان حب وحياة بارشا! رقَّصتولي قلبي رغم المرض والتعب.. نسيتوني أوجاعي لمدة ساعتين ونص الله يسعدكم!".
 

وتابعت "شكراً للمهرجان وشكراً للمايسترو الجميل والخلوق والفنّان جدّاً محمّد الأسود. شكراً لكلّ المجهود من الفرقة الموسيقية والطاقم التقني والفنّ. تحياتي من كلّ قلبي لتونس الخضراء العظيمة بأرضها وبأهلها، وإلى اللقاء القريب إن شاء الله".

يُذكر أنّ الحفل استمرّ لأكثر من ساعتين بسبب تفاعل الجمهور بعدما كان من المقرّر أن يمتدّ لساعة ونصف الساعة، وحظيت الشعّار باهتمام إعلاميّ كبير في تونس.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم