الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

محمد منير يفتتح مهرجان العلمين... ومفاجأة بتذاكر عمرو دياب وكاظم الساهر

المصدر: "النهار"
محمد منير وعمرو دياب وكاظم الساهر
محمد منير وعمرو دياب وكاظم الساهر
A+ A-
يقام مساء اليوم الجمعة، حفل افتتاح حفلات ليالي مهرجان العلمين، بمصر، في دورته الثانية هذا العام، فعلى الرغم من حداثة ميلاده لكنّه نجح في جذب الجماهير نحوه.
ومن المقرر أن يقدم حفل الافتتاح الليلة الفنان محمد منير، حيث يعد ذلك أول حفل يحييه بعد إصابته بكسر في ذراعه في شهر شباط الماضي قبل إحياء حفل الليلة المصرية السعودية بدار الأوبرا بالقاهرة.
 
أسعار تذاكر حفل منير، نفدت بعد طرحها بأيام قليلة على أحد مواقع الحجز الإلكتروني، على الرغم من سخرية البعض على مواقع التواصل من سعر تذكرة الـ VIP الذي وصل إلى ثمانين ألف جنيه مصري، بينما يبلغ سعر التذكرة العادية ستمائة جنيه، حيث يرى محبوه أن الرقم الأول مبالغ فيه، ولن يمكّن جمهوره البسيط من الحضور.
 
من شروط الحفل التي أعلنت عنها الجهة المنظمة لمهرجان العلمين، والتي سيتم تطبيقها على الحفلات كافّة: منع دخول المأكولات والمشروبات، ويحظر استرجاع أو استبدال التذاكر، كما تم التنويه إلى عدم الدخول أو الخروج من المسرح بعد غلق البوابات.
 
اتضح أن سعر الفئة الأولى لتذاكر حفل منير ليست الأعلى في حفلات هذا المهرجان، إذ بلغ سعر تذكرة حفل عمرو دياب  الذي سيقام في الحادي عشر من شهر آب المقبل، مائة وعشرين ألف جنيه، لكن ما لا يعرفه منتقدو تلك الأسعار هو أنه سعر طاولة تكفي ثمانية أشخاص.
 
أما حفل كاظم الساهر، الذي سيقام في الثامن عشر من شهر تموز الحالي، ففاق سعر تذكرة الـVIP حفلي دياب ومنير، حيث وصل إلى مائة وخمسين ألف جنيه مصري، وهي طاولة تستوعب ثمانية أشخاص أيضاً.
 
لن تقتصر فعاليات مهرجان العلمين على الحفلات الغنائية، إذ سيتم تقديم العديد من العروض المسرحية خلال أيام المهرجان منها "السندباد" للممثل كريم عبدالعزيز، "حبيبتي من تكون" التي ترصد السيرة الذاتية للعندليب، "الشهرة"،"دكان الأحلام"، "عملوها إزاي؟"، "الستات عايزة إيه" وغيرها.
 
يذكر أنّ ستين في المئة من ريع فعاليات هذا المهرجان سوف تذهب لأهالي غزة حسبما تم الإعلان عنه في المؤتمر الصحافي الخاص بالكشف عن جدول هذه الفعاليات.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم