الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

مشاهير العالم يتوافدون إلى مومباي لحضور زفاف أنانت أمباني (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
كيم كاردايشن ونيك جوناس وبريانكا شوبرا.
كيم كاردايشن ونيك جوناس وبريانكا شوبرا.
A+ A-
توافد عدد كبير من نجوم هوليوود وبوليوود إلى مدينة مومباي الهندية لحضور حفل زفاف أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في آسيا، وراديكا ميرشانت، المرتقب اليوم 12 تموز.

فقد وصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان مساء الخميس إلى مومباي لحضور حفل الزفاف، في رحلتها الأولى إلى الهند، برفقة شقيقتها كلوي، فأحاط بهما المعجبون والمصوّرون، ببيما كانتا في طريقهما للخروج من الصالة الخاصة في مطار مومباي.

 
وشاركت كيم بعض مقاطع الفيديو والصور من الفندق عبر الـ"ستوري" في إنستغرام.
 

وتواجد الثنائي نيك جوناس وبريانكا شوبرا في مومباي أيضاً لحضور حفل زفاف أمباني وميرشانت. وشوهدا خارج مطار كالينا في مومباي، حيث حرص الجمهور والصحافة على استقبالهما بحرارة.

 
وذُكرت أسماء رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، وخبير التجميل ماريو ديديفانوفيتش، الذي يشرف على مكياج المشاهير كالكارداشيان، ومصفف شعر مشاهير هوليوود كريس أبلتون، إضافة إلى عدد كبير من المصوّرين الذين سيتوجّهون من لوس أنجلوس إلى الهند لتوثيق اللحظات بصورة احترافية.

ووجّهت الدعوات إلى نجوم بوليوود، وذكرت أسماء كثيرة مثل: رانبير كابور، عليا بهات، ديبيكا بادوكون، رانفير سينغ، سلمان خان، شاروخان، أميتاب باتشان وغيرهم ممن شوهدوا في حفل "السنجيت" (ليلة الموسيقى)، الذي أقيم في الخامس من تموز الجاري (يوليو)، وأحياه المغني جاستن بيبر؛ وقيل إنه حصل على مبلغ 10 ملايين دولار أميركي. وسبقت بيبر المغنية ريهانا، التي قدّمت أحدث عروضها الفنية في حفل أقيم في مدينة جامناجار.

كذلك جرى الحديث عن أسماء مثل أديل، لانا ديل راي ودريك لإحياء الحفل إلى جانب نخبة كبيرة من نجوم بوليوود.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم