الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

بعد تعاون لعامَين... عمرو دياب ينهي تعاقده مع "أنغامي"

المصدر: "النهار"
عمرو دياب في بيروت (نبيل اسماعيل).
عمرو دياب في بيروت (نبيل اسماعيل).
A+ A-
انتهى التعاقد بين الفنان المصري عمرو دياب ومنصّة "أنغامي"، بعد سنوات من العمل بينهما في مجال صناعة الموسيقى.

وتردّدت شائعات تؤكّد أنّ هذه الخطوة جاءت نتيجة وجود خلافات مالية بين الطرفَين، إذ لم تُسدّد المنصّة الدفعات المالية المستحقّة لشركة "الهضبة".

من جهته، حرص دياب على توضيح حقيقة الأمر للجمهور، إذ أكّد في بيان إعلاميّ أنّ العلاقة مع المسؤولين عن المنصّة جيدة ولا خلافات مالية تُذكر، وقد حصل على مستحقّاته كافّة، لكنّ التعاقد قد انتهى مع انتهاء الاتفاق السابق.

كما طالب دياب وسائل الإعلام التأكّد من المعلومات المنشورة حوله، إذ قال: "نهيب بتحرّي الدقّة في ما يتمّ نشره وتداوله من أنباء مغلوطة وغير صحيحة".

وكان دياب أعلن عن توقيع تلك الشراكة مع "أنغامي" في العام 2022، فبعدما حذف ألبوماته الغنائية جميعها من موقع "يوتيوب" وتسبّب حينذاك في صدمة للجمهور، أعلن أنّه سيتمّ طرحها عبر "أنغامي"، مؤكّداً أنّها تحظى بمتابعة ملايين المتابعين حول العالم، وتنشر الثقافة الغنائية العربية، فيما حقّق، خلال العامين المذكورَين، أرقاماً تؤكّد أنّ أغانيه حصدت النسب الأكثر استماعاً على المنصة.

ويشار إلى أنّ "الطعامة" هي آخر أعمال عمرو دياب، الغنائية التي طرحها أخيراً عبر "يوتيوب"، كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وتمّ تحويلها إلى "ريمكس" بعد أيام من طرحها بصورة غنائية عادية.

من ناحية أخرى، أعلنت الشركة المنظّمة لحفل عمرو دياب، الذي سيحييه ضمن فاعليات مهرجان العلمين المصري، التي انطلقت أمس، عن تفاصيل شراء التذاكر، إذ تمّ طرحها عبر أحد المواقع الإلكترونية وانقسمت إلى 4 فئات، الأولى بـ600 جنيه، والثانية بـ900 جنيه، ومن المقرّر أن يُقام الحفل في التاسع من شهر آب المقبل، ومن المتوقّع أن يشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من المشاهير والشخصيات العامّة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم