الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

فتاة تدعي زواجها به... رشوان توفيق لـ"النهار": لا أعرفها

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
رشوان توفيق
رشوان توفيق
A+ A-
تصدّر اسم الفنان المصري القدير رشوان توفيق ترند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعدما تداول ناشطون صورة تجمعه بإحدى الفتيات، مدّعين أنها أعلنت زواجها به، ممّا أثار ضجّة كبير وتساؤلات حول حقيقة الأمر، بسبب التفاوت الكبير في السنّ، والذي يقدّر بعشرات السنوات، فضلاً عمّا يُعرف عن توفيق من حبّ شديد لزوجته الراحلة، التي لطالما تحدّث عنها في مقابلاته الإعلامية حتى بعد رحيلها.

تواصلت "النهار" مع توفيق لمعرفة حقيقة ما تدّعيه تلك الفتاة، فأكّد أنه لا يعرف هويّتها، لكنه فوجئ بتلقّي العديد من المكالمات الهاتفية من صحافيين وأصدقاء، يسألون عن حقيقة زواجه بشابة عشرينيّة، فأثار ذلك غضبه، بعد أن كان الأمر في البداية مقتصراً على شائعتي الوفاة والمرض، وقد اعتاد ذلك.
وإذ أكّد توفيق أنه لن يسمح بالتمادي في إشاعة التزويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، 
كشف عن أنّه من الفنّانين الذين لا يرفضون التصوير مع المعجبين؛ وفي أيّ مناسبة يحضرها يجد أشخاصاً من مختلف الأجيال يطلبون التقاط صور تذكاريّة معه، فربما تكون تلك الصورة في مناسبة لا يتذكّر تفاصيلها، وتم تداولها بهذا الشكل السخيف حسب وصفه، مؤكداً أنّ نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، سوف تتخذ إجراءات قانونية ضد ناشري تلك الإشاعة.
 
 
وتحدث الفنان القدير عن زوجته الراحلة، قائلاً إنها كانت الحياة كلها بالنسبة إليه، وساندته في بداية مشواره، فترك لها مسؤولية البيت وتربية أبنائه، بسبب انشغاله في عمله. وبالرغم من ذلك لم تقصر في واجباتها تجاههم جميعاً، مشيراً إلى أنه لم يشعر بالعجز في حياته إلا بعدما مرضت ولزمت الفراش، فكان حريصاً على أن يتولى شؤونها ويرعاها في تلك الفترة، إلى أن رحلت.

يذكر أن آخر الأعمال التي قدّمها توفيق مسلسل "جودر"، الذي عُرض ضمن موسم الدراما في شهر رمضان الماضي، حين ظهر فيه ضيفَ شرفٍ مع الفنان ياسر جلال بطل العمل، وكذلك شارك في فيلم "أهل الكهف"، الذي يُعرض حالياً في دور العرض السينمائي، وهو من بطولة الفنان خالد النبوي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم