الإثنين - 09 أيلول 2024
close menu

إعلان

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت ترند في اليوم الثاني لزفافهما (فيديو)

المصدر: "النهار"
زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في اليوم الثاني.
زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في اليوم الثاني.
A+ A-
احتفل أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في آسيا، وراديكا ميرشانت، باليوم الثاني من حفل زفافهما، بعد انطلاق أولى الليالي الرسمية الخاصّة بالزفاف يوم الجمعة في مومباي، بحضور مشاهير العالم.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من مشاهير هوليوود وبوليوود الذين حضر معظمهم في اليوم الأول، بالإضافة إلى شخصيات سياسية هندية وأجنبية، منهم: بوريس جونسون وعائلته، رام ناث كوفيند، سلمان خان، كيم وكلوي كارداشيان، نافيا نافيلي ناندا، Big B، علياء بهات، شاروخان وعائلته، ديشا باتاني، هريثيك روشان، كيارا دافاني، آيشواريا راي وابنتها أراديا، جانفي كابور، خوشي كابور، أميتاب باتشان، رام شاران وزوجته أوباسانا كامينيني وغيرهم.

وكان من بين الشخصيات السياسية الهندية التي حضرت الحفل في اليوم الثاني رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، الذي حظي حضوره بترحيب كبير في الأوساط الهندية واستقبله والد أنانت ودخل معه القاعة.
 

وطغت الطقوس الهندية التراثية على الحفل لليوم الثاني على التوالي، فالتزم المعازيم بالأزياء الهندية التقليدية وفق ما هو مطلوب منهم، وشوهد العديد منهم يرتدون أزياء لكبار المصمّمين الهنود.

وانتشرت فيديوات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر رقص المشاهير في الحفل، فبينما جذبت مادهوري ديكسيت الأنظار بأدائها أغنية "Choli Ke Peechey"، شوهد كل من سلمان خان وشاروخان يرقصان معاً، إلى جانب راجنيكانث وساشين تندولكار وأميتاب باتشان.
 

وانتشر مقطع فيديو من الحفل لوالدة العروس راديكا، شيلا ميرشانت، وشقيقتها أنجالي ميرشانت، وهما تقدمان عرضاً راقصاً ساحراً في حفل الزفاف. إذ نفذت الأم وابنتها رقصة أغنية "Mithila ka kan khila"، التي غنتها مانيا أرورا.
 

وحاز حفل زفاف أنانت وراديكا على تفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاغ "AnantRadhika" وهاشتاغات أخرى باسمَي العروسين منصات التواصل.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم