الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

من مومباي إلى لندن... احتفالات أنانت أمباني وراديكا ميرشانت ونهاية مفتوحة

المصدر: "النهار"
عائلة أمباني.
عائلة أمباني.
A+ A-
بعد انطلاق الليالي الرسمية الخاصّة بحفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، مع توقّع محلّلين أن تتخطّى التكلفة التقديرية الـ600 مليون دولار أميركي، يبدو أن عائلة أمباني ستتجاوز هذا الرقم بالفعل، إذ أفادت مصادر بأن الاحتفالات لن تتوقف في 14 تموز، بل ستستمكل بتوجّه أمباني وميرشانت إلى لندن مع عائلتيهما وأصدقائهما من أجل المزيد من الاحتفالات.

ومن المتوقع أن يغادر الزوجان أمباني إلى لندن في غضون أسبوع، حسبما أفاد مصدر مقرب من العائلة.

ومن بين التكاليف الباهظة في هذا الحدث مجوهرات العريس أنانت المرصّعة بالألماس، والتي ظهرت في جميع إطلالاته، فزيّنت عمامته بقلادتين من السوليتير ضخمتين مرصعتين بالألماس وريشة في الأعلى. كذلك ظهرت بروشات الحيوانات التي تمثل عشقه للحياة البرية ومشروع أحلامه "فانتارا"، إذ ارتدى "بروش" على شكل فيل مرصّع بالألماس المقطوع بدقة، وبأحجار السوليتير بقيمة مليون ونصف المليون دولار تقريباً.
 


وظهر العريس مرتدياً "بروش" أسد مصنوعاً بالخصوص له، ومغطى بالمجوهرات، بما في ذلك ألماسة عملاقة، تزن أكثر من 50 قيراطاً.
 


مجوهرات نيتا أمباني

أما والدته نيتا أمباني فارتدت قلادة من الألماس الأصفر بوزن 100 قيراط في حفل زفاف ابنها الأصغر، فشكّلت الألماسة القطعة الأساسية والأبرز في عقدها المكون من خمسة خيوط مصنوعة من أحجار السوليتير اللامعة.

وقد عمل فريق من الحرفيين من شركة "كانتيلال شوتالال"، التي تعنى بصناعة المجوهرات في مومباي، لأكثر من 1000 ساعة لصنع القلادة.
 


ساعات فاخرة بقيمة 240 ألف دولار أميركي لضيوف مختارين

أهدى أنانت أمباني ساعات فاخرة Royal oak perpetual calendar من علامة Audemars Piguet إلى ضيوف مختارين بلغ عددهم 25، تبلغ ما يقارب 240 ألف دولار أميركي لكلّ ساعة. وقد صمّمت للضيوف المحددين من قبل عائلة أمباني، بحسب المصادر.

وقد ظهر في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع شاروخان وميزان وبعض أصدقاء العريس الآخرين وهم يتباهون بالساعات الأنيقة.

وأفادت التقارير بأن الساعات التي أهداها أنانت أمباني تتميّز بعلبة من الذهب الورديّ، مقاسها يبلغ 41 ملليمتراً، ومن عيار 18 قيراطاً، بسماكة 9.5 ملليمترات، مع خلفيّة من الكريستال الياقوتي وتاج مقفل لولبيّ.
 
 
وشهد الحفل حضور عدد كبير من مشاهير هوليوود وبوليوود، بالإضافة إلى شخصيات سياسية هندية وأجنبية، منهم: بوريس جونسون وعائلته، رام ناث كوفيند، سلمان خان، كيم وكلوي كارداشيان، نافيا نافيلي ناندا، Big B، علياء بهات، شاروخان وعائلته، ديشا باتاني، هريثيك روشان، كيارا دافاني، آيشواريا راي وابنتها أراديا، جانفي كابور، خوشي كابور، أميتاب باتشان، رام شاران وزوجته أوباسانا كامينيني وغيرهم.

وكان من بين الشخصيات السياسية الهندية التي حضرت الحفل في اليوم الثاني رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، الذي حظي حضوره بترحيب كبير في الأوساط الهندية واستقبله والد أنانت ودخل معه القاعة.
 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم