النهار

بعد زواجهما... الجمهور يرصد دانييلا رحمة وناصيف زيتون في كانّ (فيديو)
المصدر: "النهار"
بعد زواجهما... الجمهور يرصد دانييلا رحمة وناصيف زيتون في كانّ (فيديو)
العروسان دانييلا رحمة وناصيف زيتون (من حسابهما عبر إنستغرام).
A+   A-
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، رَصَد دانييلا رحمة وناصيف زيتون في مدينة كانّ الفرنسية، بعد زواجهما في لبنان مطلع شهر تموز الجاري.
 
 
ووثّقت اللقطات المصوّرة جلوس العروسَين على مائدة الغداء مع أصدقائهما، محاطَين بفرقة موسيقيّة تغنّي وتعزف لهما.
 
ودخل المغني السوري والممثلة اللبنانية القفص الذهبي في حفل زفاف بعيداً من عدسات الكاميرات، واقتصر الحضور فيه على أفراد العائلة والأصدقاء المقرّبين.
 
وشكرت رحمة متابعيها على دعمهم لها في يوم زفافها، قائلة في تعليقها الأول بعده: "أنا ممتنّة لكم جميعاً على حبّكم وتمنياتكم الدافئة في يوم زفافنا".
 
وقال زيتون من جهته في تعليقه الأول بعد الزفاف، رداً على تهنئة الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم له: "شكراً من القلب على التهنئة وعلى مقاربتك المميزة للموضوع، وهيدا شي مش جديد عليك... ومتل ما قلت الحبّ رسالة سامية ما بتعرف أيّ شكل من أشكال التفرقة. أنا اليوم مش بس بلدي التاني لبنان... صرت صهره كمان".
 
وعلى الصعيد الفنّي، كشف الفنان السوري عابد فهد لـ"النهار العربي" عن مشاركة دانييلا رحمة له في مسلسل "نفس"، من تأليف إيمان سعيد، وإخراج إيلي السمعان، وإنتاج شركة "الصباح إخوان".
 
الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.