الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

محمد محمود لـ"النهار": لم نحسم مصير الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
محمد محمود
محمد محمود
A+ A-
مع بداية الإعلان بشكل مبدئي عن المشاريع الدرامية التي تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2025، كثرت التساؤلات حول مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عُرض في الموسم الماضي وحقق نجاحات كبيرة، إذ وضع صنّاعه أيديهم على واحدة من أبرز القضايا الاجتماعية ذات الصلة بالتطور التكنولوجي وانتشار مواقع التواصل، وهي لجوء الفتيات إلى عالم السوشيل ميديا، وسيلة للكسب المادي وطمعاً في الشهرة،  من دون النظر إلى المقابل المدفوع أمام ذلك.
 
على الرغم من سجن بطلة المسلسل، والتي لعبت شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف، ترددت معلومات تؤكد تحضير صناعه فكرة الجزء الثاني، لا سيّما بعدما أكد نقاد فنيون، ضرورة إنتاج مثل هذه الأعمال الاجتماعية التوعوية في آن واحد، لكن لم يخرج أي من فريق  العمل ليعلن بشكل رسمي عن تقديم جزء ثانٍ من "أعلى نسبة مشاهدة" في العام المقبل، سوى الفنانة انتصار، التي كانت من عناصره الأساسية ولعبت أروع أدوارها بإجماع الجماهير.
 
انتصار، أكدت في تصريحات تلفزيونية الأسابيع الماضية أنهم يحضرون للجزء الثاني، وسيتم عرضه في موسم رمضان المقبل. في الوقت نفسه، أكدت مصادر من داخل المسلسل عدم صحة حديثها.
 
"النهار" تواصلت مع الفنان محمد محمود، الذي جسد شخصية والد سلمى أبو ضيف، وفوجئ بالعالم الذي كانت تعيش فيه ابنته سراً، فأوضح أنه حتى الوقت الحالي لم يتم بالفعل حسم مصير تقديم جزء ثانٍ، ومن المهم أن تتوافر عناصر الفكرة الجيدة التي لا تقل أهمية عن الجزء الأول الذي لاقى نجاحاً وإقبالاً من الجماهير بسبب تجسيده الواقع بشكل أقرب إليه، وفي حال عُرضت عليه فكرة الجزء الثاني فلن يتردد في الموافقة، لكونه يشجّع على تلك الأعمال الدرامية التي تناقش قضايا المجتمع.
 
يذكر أن المسلسل دارت قصّته حول شخصية شيماء "سلمى أبو ضيف" وأسرتها، حيث تنقلب حياتها بعد انتشار مقطع فيديو لها أثناء غنائها مع شقيقاتها، وتصبح الفتاة البسيطة "ترند" على منصة "تيك توك"، وتتطور الأحداث إلى الأسوأ بعد زيادة الاهتمام بها على السوشيل ميديا، وتهافت بعض أصحاب الأعمال والمحال لكي تقدم إعلانات عن منتجاتهم ولكن أطرافاً أخرى تحاول استغلالها، وتدخل في صراع مع شقيقتها نسمة، التي تحمل لها مشاعر حقد وغيرة لأنها كانت تحلم بالوصول إلى الترند.
 
شارك في بطولته بجانب سلمى أبو ضيف، ومحمد محمود كل من ليلى أحمد زاهر، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، وآخرون، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم