الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

ياسمين صبري وهنا الزاهد... حكاية فيلم يجمعهما للمرّة الأولى

المصدر: النهار
ياسمين وهنا
ياسمين وهنا
A+ A-
على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن تعاون الممثلتين المصريتين هنا الزاهد وياسمين صبري، في فيلم سينمائي جديد، إلا أنه انتشرت في الأيام الماضية معلومات تؤكد تعاقدهما رسمياً على فيلم من إخراج معتز التوني، مأخوذ قصّته من فيلم تركي عُرض في العام 2020، ودارت قصّته حول الصراعات بين "السلايف" زوجات الأخوات.

علمت "النهار" أنّ فكرة المشروع السينمائي موجودة بالفعل، لكن لم يتم التعاقد مع النجمتين، لذلك لم تدخل في إطار التنفيذ حسبما أشيع، وفي حال الاستقرار عن اسمي النجمتين سيتم الكشف عن تفاصيل المشروع بصورة رسمية، وستكون المرة الأولى التي تتعاون فيها الزاهد، مع ياسمين.

تعيش الزاهد هذه الفترة انتعاشة فنية، حيث تعاقدت على الاشتراك في بطولة فيلم "ري ستارت" بجانب تامر حسني، حيث تنشغل في تصويره حالياً، ومن المقرر عرضه خلال العام الحالي 2024، وهو عودة للتعاون مع حسني، بعد تجربتي فيلم "بحبك" الذي عُرض في العام 2022، ومسلسل "فرق توقيت"، الذي قدماه للجمهور في عام 2014.



أما الزاهد، فقد غابت عن الجمهور في الموسم الرمضاني الماضي، حيث كانت مشغولة في عدّة مشاريع فنية من بينها "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي يُعرض حالياً في السينما، لكنها أعلنت في تصريحات تلفزيونية، استعداداتها للتحضير لمسلسل جديد في رمضان 2025.

هذا وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تعاقدها على تقديم بطولة الفيلم السينمائي "البحث عن فضيحة" حيث تتعاون فيه مع هشام ماجد، ويعيدان من خلاله تقديم الفيلم الذي جسد بطولته النجمان ميرفت أمين وعادل إمام.

أمّا ياسمين صبري، فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "رحيل" الذي قدمته في إطار خمس عشرة حلقة، لتكون هذه المرة الأولى التي تخوض فيها تجربة الأعمال نصف الشهرية، وكان فيلم "أبو نسب" هو آخر أعمالها السينمائية، وعُرض مطلع العام الحالي، إذ شاركت في بطولته مع محمد إمام.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم