النهار

ناصيف زيتون عن قصّة حبّه ودانييلا رحمة: لم أقدّم عرض زواج (فيديو)
المصدر: "النهار"
ناصيف زيتون عن قصّة حبّه ودانييلا رحمة: لم أقدّم عرض زواج (فيديو)
العروسان ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.
A+   A-
كشف الفنان السوري ناصيف زيتون عن كواليس علاقته بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، والتي تكللت بالزواج مطلع شهر تموز الحالي، قبل توجّههما إلى مدينة نيس الفرنسية لقضاء شهر العسل.

تحدّث زيتون في لقاء مع "بيلبورد عربية" عن بداية حبّهما، قائلاً: "صارت زوجتي الآن، والقصة بدأت قبل مسلسل للموت"، علماً بأن العمل التلفزيوني أنتج عام 2021، وغنّى زيتون شارته.

وأضاف: "لم أقدّم عرض زواج لدانييلا، فذلك ليس من طبيعتي، قلت لها: "بدك نتجوّز؟"، وافقت، وتمّ الأمر".
 

وأجاب زيتون عن سبب إبقاء العلاقة قيد الكتمان بعيداً من أعين الجمهور والإعلام: "لديّ عقليّة خاصة في الزواج مختلفة عن عقليّتي كفنان، ودائماً يتمّ إصدار الأحكام عليّ بأني شخص متحفّظ. لكن أنا في البيت شخص ثانٍ". وتابع: "لا أعاني من الانفصام، ولكن لي شخصيّة معيّنة، وطريقة تفكير خاصة، وليس من الضروري أن يعرفها كلّ الناس".

وأضاف: "في رأيي الشخصي، الذي لا أفرضه على أحد، البيت للبيت، أما العمل فهو أمر مشروع يمكن للجمهور التكلّم فيه. أقبل أن يقولوا عن أغنية قدّمتها "بشعة ولا تسوى"، أو إطلالة تافهة، ولكن لا يعنيهم عائلتي، سواء أمي أو أخي أو زوجتي، هذا موضوع شخصي أنا أتحفظ عليه".
 
وكشف زيتون عن وجهة شهر العسل مع رحمة، وهي مدينة نيس الفرنسية.
 
الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.