الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

أشرف زكي لـ"النهار": التحقيقات مستمرة في واقعة وفاة تامر ضيائي

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
تامر ضيائي وأشرف زكي
تامر ضيائي وأشرف زكي
A+ A-
أكّد نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي متابعة واقعة وفاة الممثل تامر ضيائي، وأمر بتشكيل لجنة من النقابة للوقوف على نتائج التحقيقات للحصول على حقّ الفنان الراحل.
 
 وشدّد زكي على أنه إذا ثبت وجود صلة بين وفاته والمشاجرة التي نشبت بينه وبين أحد أفراد الأمن، فستتخذ النقابة الإجراءات القانونية ضد الأخير.
 
وعن سبب تأخّر موعد تشييع جنازته إلى اليوم، أوضح بأن التحقيق في تلك الواقعة هو السبب، إذ باشرت النيابة عملها للتأكّد من عدم وجود شبهة جنائيّة، وتمّ تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المكان.
 
وكان ضيائي توفّي، أمس، بشكل مفاجئ، إثر إصابته بأزمة قلبية وهبوط في الدورة الدموية، بعد مشاجرة بينه وبين أحد أفراد الأمن في المعهد القومي للأورام، حيث كان ذاهباً مع زوجته لحصولها على جلسة علاج كيمياوي.
 
وأثارت وفاة ضيائي ضجّة كبيرة بين الجمهور، إذ تساءل البعض عن تفاصيل تلك المشاجرة التي أودت بحياة الممثل الأربعينيّ، فأوضح زكي لـ"النهار" بأن خلافاً حاداً نشب بين ضيائي وأحد أفراد الأمن، وتعدّى كلّ منهما على الآخر بالسبّ؛ وبالنظر إلى انفعاله الشديد سقط مغشيّاً عليه، وأصيب بأزمة قلبية، ثم بعد مرور دقائق أعلن الأطباء وفاته.

وكان الراحل تعرّض لأزمة قلبية في نيسان الماضي، دخل على إثرها غرفة العناية المركّزة، ثم عقب تعافيه من تلك الوعكة كتب وصيته عبر فايسبوك، حيث تداولها محبّوه خلال الساعات الماضية. ومن أبرز بنود وصيّته أن يصلّوا صلاة الجنازة عليه بدلاً من حضور العزاء، وأن تكون الصدقات عن روحه لصالح المرضى غير المقتدرين، كما أوصاهم بمسامحته، إن كان قد أساء إلى أيّ منهم، وألا يمنعوا محبّيه من البكاء عليه.

شارك ضيائي في موسم دراما رمضان الماضي عبر مسلسل "فراولة"، بطولة الفنانة نيللي كريم. كذلك شارك في مسلسلات وأفلام، منها: "عملة نادرة"، و"إلا أنا"، و"قصر النيل"، و"النهاية"، بطولة يوسف الشريف، و"زلزال" مع محمد رمضان، و"بركة" مع عمرو سعد، و"رسايل" مع مي عزالدين، و"هربانة منها" مع ياسمين عبدالعزيز وغيرها.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم