النهار

للمرة الثالثة... تايلور سويفت تبتلع حشرة على المسرح (فيديو)
المصدر: "النهار"
للمرة الثالثة... تايلور سويفت تبتلع حشرة على المسرح (فيديو)
تايلور سويفت.
A+   A-
ابتلعت نجمة البوب العالمية تايلور سويفت حشرة من طريق الخطأ، للمرة الثالثة، خلال حفلها الأخير في ميلانو ضمن جولتها "Eras".

وبينما كانت تستند إلى البيانو، وتتحدث إلى الجمهور، قالت سويفت: "أنا أبتلع حشرة". ثم بدأت تسعل، وأخبرت الجمهور بأنها تحتاج إلى "ثانية" لتستجمع قواها.

وأضافت: "كنت أعلم أن ذلك سيحدث، لأن هناك الكثير من الحشرات هنا الليلة".
 

ومرّت سويفت بموقف مماثل خلال أداء أغنية "All Too Well" لمدة 10 دقائق، في العرض الثالث من جولتها العالمية في لندن.
 

وكانت المرة الأولى، التي ابتلعت سويفت حشرة فيها، خلال حفلها في شهر حزيران العام الماضي على مسرح "سولجر فيلد" في شيكاغو، أمام عشرات آلاف المشاهدين.
 

وأوضحت اختصاصية التغذية كيري غانز لمجلة "فوغ" بأنه "من الآمن تناول الحشرات، وهي مصدر جيّد للبروتين في العديد من الثقافات".

كذلك أشارت دراسة نُشرت عام 2022، في مجلة "Advances in Food and Nutrition Research"، إلى أن الصراصير والجنادب والجراد، التي تؤكل بانتظام لدى أبناء الثقافات حول العالم، تحتوي على نسبة عالية جداً من البروتين بنسبة 61%.

الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.