الأربعاء - 04 أيلول 2024
close menu

إعلان

طبيب شيرين عبدالوهاب لـ"النهار": اطمئنوا... ستعود إليكم قريباً

المصدر: النهار
شيرين عبدالوهاب.
شيرين عبدالوهاب.
A+ A-
كشف طبيب الفنانة شيرين عبدالوهاب، نبيل عبدالمقصود، عن تطورات حالة شيرين الصحية بعد الأزمة الأخيرة التي مرّت بها مع طليقها الفنان حسام حبيب، إذ أكّد أنها بخير وحالتها المعنوية مرتفعة.
 
وطمأن عبدالمقصود جمهور شيرين في تصريح خاص لـ"النهار"، قائلاً إن "صحّتها تشهد تحسناً كبيراً وستعود للجمهور قريباً"، كما أكد أنها تستجيب للعلاج، وتتلقى دعم جمهورها وزملائها في الساحة الفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
يذكر أن عبدالوهاب مرّت بأزمة مع طليقها حبيب منذ فترة، انتهت بتعدّيه عليها بالضرب داخل استوديو التسجيل الخاصّ بهما. وبعد تحرير كلّ منهما محضراً ضد الآخر، قررا التنازل منعاً لتصاعد الأزمة قانونياً.

وتقيم عبدالوهاب حالياً في منزل أسرتها بعدما تصالحت معهم على ضوء هذه الأزمة. وحرص عدد من أصدقائها في الأيام الماضية على طمأنة الجمهور إلى حالتها الصحية، من بينهم الشاعر بهاء الدين محمد، الذي أوضح في منشور عبر فايسبوك أنه زارها وهي في أفضل حالاتها المعنوية، وتضع اللمسات الأخيرة على مجموعة من أغانيها استعداداً لطرحها قريباً.

 
وفي تصريحات سابقة لـ"النهار"، كشف الشاعر أحمد المالكي أنه يترقب طرح أحدث أغانيه الدرامية بالتعاون مع عبدالوهاب، بعنوان "علمتني الدنيا"، من تلحين الفنان تامر عاشور.
 
ومن المنتظر طرحها عقب استعادتها حساباتها عبر مواقع التواصل، بعدما اتهمت شقيقها بالاستيلاء عليها بالاتفاق مع إحدى الشركات المتخصصة في إدارة منصات مواقع التواصل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم