الأربعاء - 04 أيلول 2024
close menu

إعلان

بعد إلغاء محاكمته... أليك بالدوين يستعدّ لرفع دعوى قضائية جديدة

المصدر: "النهار"
أليك بالدوين.
أليك بالدوين.
A+ A-
بعد إلغاء محاكمته في قضية القتل غير العمد خلال تصوير فيلم "راست"، يبدو أن الممثل أليك بالدوين يستعد لرفع دعوى قضائية جديدة لملاحقة عمدة مقاطعة "سانتا في" المكسيكية، أدان ميندوزا، والمدعي العام كاري موريسي.

وبحسب وثائق قانونية جديدة، حصل عليها موقع "TMZ"، قام محامو بالدوين بإشعار العمدة والمدعي العام للحفاظ على المعلومات المتعلقة بمحاكمة بالدوين في قضية القتل غير العمد.
 
وطلب فريق بالدوين القانوني الاحتفاظ بأي رسائل نصية عبر البريد الإلكتروني، أو الأقراص الصلبة، أو الوثائق والسجلات، أو المواد المتعلقة بالملاحقات القضائية المرتبطة بمقتل هالينا هاتشينز بالرصاص.
 


وكان محامي بالدوين، أليكس سبيرو، ادعى أن السلطات تعمدت إخفاء أدلة على وجود ذخيرة حية في موقع تصوير الفيلم، وهو ما كان سيصب في صالح دفاع بالدوين حول تساهل المسؤولين في معايير السلامة.

يذكر أن محاكمة بالدوين في قضية القتل غير العمد خلال تصوير فيلم "راست" ألغيت بسبب خلل إجرائي، لأن النيابة العامة لم تُسلّم فريق الدفاع الرصاصات المرتبطة بالملف، مما اعتبرته القاضية ماري مارلو سومر حجباً للأدلة، مندّدة بما رأت فيه سلوكاً "أشبه بسوء النية" من جانب الادّعاء.
 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم